أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 12 من 14

مشاهدة المواضيع

  1. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    المجالس الينبعاوية ظالمة

    [ALIGN=CENTER]اين المصداقية والشفافية
    اين حرية طرح الاراء
    اين الخوف على ابناء البلد من الاجانب
    اين الخوف من الله في حذف موضوع وفصل موظف بدون وجة حق وسوف تسالون عنة يوم القيامة
    واسطات واسطات واسطات حتى بالانترنت
    ماهي سياسة المنتدي التي تتحدثون عنها فضلا لا امرا اكتبوها لنا
    والا اذا كنت جالس بالكازينو اشرب شيشة مع احمد ظاهر والا مع عواد الصبحي ماتنحذف مواضيعي بالعكس القي ردود ويمكن احصل الموضوع بقدرة قادر مثبت فوق .
    ياسادة ياكرام المشكلة حصلت في مستشفى خاص بينبع وليس في مستشفي في الهند
    المتضرر من القضية شاب سعودي فصلة المسؤل المصري ظلما وعدوانا اسال الله ان يشل اركانه ويفضحه على رؤوس الاشهاد لانه شهد شهادة حق .
    المشكلة باختصار : دكتور مصري اعتدي بالضرب على دكتورة بالمستشفي اما مراي من موظف الامن الذي شهد يبما يميلة ظميرة والوازع الديني فكانت شهادة الحق التي شهد بها نقمة علية لقد غاب العدل فقد حرم الله الظلم على نفسة وجعلة بين عبادة محرما فياتي مسؤول المستشفي المصري والدين منة برئ فيقول لموظف الامن السعودي ( خلي شهادة الحق اللي شهدتها بالشرطة تنفعك انت مفصول ) .
    ايعقل ان يحدث هذا بالسعودية !!!
    وبعد كل هذا ياتي مشرف المجالس ويقول المشكلة فردية خخخخخخخخ وين احنا بالمجالس الهندية والا الينبعاوية .
    ويردف المشرف قائلا مالفائدة في سرد القضية مادامت بالشرطة ليش انت ماتعرف ان ياما بالحبس مظاليم وياما برة مجرمين وسفاحين محد وقفهم للعدالة . ياخي هذا من باب التناصح وطرح الاراء وتوجية النداء للمسؤلين وقدما قيل يد ا واحدة لا تصفق .
    ويردف مرة ثالثة ذلك المشرف الرائع ويقول نحن لسنا معنيين بنشر فضائح المجتمع ؟ هل هذة المشكلة تعد فضيحة من نظرك ام انك غير سعودي وتنتمي للمسؤل الذي قطع زرق موظف الامن ظلما وعدوانا . والله لن تنفعك المجالس ولا الانترنت وسوف تسال عن هذة الكلمة يوم القيامة امام الله فالله امر عبادة بنصرة المظلوم وانت تستهزي بكاتب الخبر وصاحب القضية وتقول انها من باب الفضائح والمنتدي لا ينشرها .
    ويتحفنا مرة رابعة بجوهرة من جواهرة الثمنية ويقول معقبا المشكلة بمستشفي خاص وليس بمستشفي ينبع !! عجيب والله وش الفرق طيب والا اذا كانت المستشفي حكومية نفضحها واذا كانت خاصة ونعرف صاحبها نغلب الواسطة على الطرح والاراء ورفع الظلم ونحذف الموضوع .
    اخيرا يرد عضو نكرة ويقول احسنت ادارة المنتدى حذف الموضوع ويشكك في صحتها ماحد طلب منك تصدق او لا اترك الامر لاهل الحق وقد قال الرسول صلي الله علية وسلم
    ( من كان يؤمن بالله واليوم بالاخر فليقل خيرا او ليصمت )
    اللهم ياسميع يامجيب شل اركان المشرف الذي سيحذفني ظلما وبدون وجة حق فقط لانني قلت كلمة حق ونصرت المظلوم . والله المستعان .[/ALIGN]




    [ALIGN=CENTER]تم إلغاء عضوية هذا العضو الذي لم يسجل إلا من أجل هذه القضية .. وكأن المنتدى هو المسؤول عن قطع رزق هذا الموظف الذي يشير إليه ، ونحن ننصحه بأن يعرض شكواه على أصحاب الشأن أما المنتدى فليس معنيا بهذه الأمور ، مع العلم أن هذه المشاركة هي نفس المشاركة التي كتبها العضو ملك السمر وقمنا بحذفها سابقا مما يدل على أن العضوين واحد
    وسوف نحذف أي موضوع بهذا الخصوص ولو بلغ الألف
    إدارة المنتدى
    [/ALIGN]
    التعديل الأخير تم بواسطة سيد قشطة ; 31-05-2005 الساعة 05:50 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •