[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
عذب المعاني قريناها . . . يا مشرف النت مشكورين
تقـــديــرنا للـذي جاها . . . واللي كتب عنها وقارين
[/poet]

[ALIGN=CENTER]شكرا للشعار الذي أحيو تلك الليلة وشكرا لمنتدى المجالس الينبعاويه الراعي الإعلامي ( الوحيد ) لليالي الرديح .
والشكر موصول لأخينا الغالي : أبو محسن صالح بن محسن الجهني بارك الله فيك ورزقك الذرية الصالحة ويشكرك الخال فهد على جميل كلامك وطيب أصلك الذي يتجلي في واضحا في مشاركاتك التي تثري بها المنتدى هنا وهناك في هذا المنتدى العامر .
والشكر موصول لأخي العزيز رجل الخير إبراهيم الدبيسي وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا والعريس يبلغك تحياته الحارة دعواته لك بسعادة الدارين .

كما نشكر أخينا العزيز ساري الليل على مداخلته الجميلة

أكرر شكري الجزيل لأسرة المجالس الينبعاويه الأساتذة الكرام أبو رامي وأبو سفيان وأبو ياسر على تغطيه هذا الرديح وقد تعودنا أن يقوم بالتغطيات الإعلامية مؤسسات إعلامية ذات باع طويل وخبرة كبيرة ولكنكم في كل مره تثبتون بما لا يدعوا مجالا للشك أنكم على قدر المسئوليه في أي مكان وأي زمان سواء بالتنسيق مع الحضور أو بتواجدكم في قلب الحدث كل تلك الجهود خدمة لموروثنا الجميل يجب أن تذكر فتشكر متمنيا لكم التوفيق والسداد وإلي الأمام .

أخوكم / محمد بن عبدالله الذبياني [/ALIGN]