[ALIGN=JUSTIFY]شاعر نا القدير صالح محسن الجهني
نؤكد على اعتزازنا بك ، وتشرفنا بانضمامك إلى مجالسنا ، فرجل مثلك حري بأن نستقبله بما يستأهله من احترام وتقدير ، وقد وضح من خلال وجودك معنا حرصك على رقي المنتدى ، وسلامته ، وإشاعة الود والصفاء في أرجائه .
كما نؤكد لك أننا نكن لكل عضو سجل معنا باسمه الحقيقي معزةكبرى ومعاملة تليق بهذا الوضوح ، وحرص على أن لا يتعرض لما يسوءه من بعض أصحاب الأسماء المستعارة .
ولذلك فنحن معك فيما اتخذته من قرار ، ومع كل عضو يشارك باسمه الصريح ، وسنعمل جاهدين على ألا نتيح الفرصة لأن تتعرضوا لما يؤذيكم . وأي عضو لا يلتزم الموضوعية والأدب في الحوار فلن نتردد في شطبه فورا ليظل هذا المنتدى وقفا لأصحاب الأقلام النظيفة والعقول الراشدة .
علما أننا لا نهتم بزيادة عدد أعضاء المنتدى بقدر اهتمامنا بالنوعية التي سوف تشاركنا المسيرة ، ولذلك أوقفنا التسجيل نهائيا ، ولن ينضم إلينا بعد الآن إلا من يساعدنا على السير على هذا النهج المتفرد من الشفافية والصدق وعفة القول بعيدا عن الإسفاف والتهريج والمهاترات التي يستطيع من يريدها أن يجدها في الكثير من المنتديات .
كما أننا لن نقبل أي انتقاد لسياسة المنتدى أو الطريقة التي يدار بها ، وكل محب لديه فكرة للتطوير ، ويريد أن يتناقش مع الإدارة بشأنها فعليه أن يرسلها برسالة خاصة ولا ينشرها في المنتدى ، والله ولي التوفيق [/ALIGN]