كما يقوولون في المثل. و(البلوتوث) يكمل الناقص وقت الخروج من البيت وما فيه شاشة. هجوم على مدار اليوم . بالمناسبة( كان فيما مضي يروي الراوي ويقول إن رجلا باع جاريته (خدامة) بس بغير مواصفاتنا في الزمان الحاضر ، على أناس آخرين .المهم بقت عندهم كم ليلة ، طارت وتجنَّنت من حياتهم (ليلهم كله نيام ) وكانت عند مكفولها ...آسف سيدها الأول قيام ليل بحق وحقيق آخذين الليل ورديات صلاةإلى الفجر لمناجاة جبار الأرض والسموات والتلذذ بلقائه . شوف الفرق !!!!! صلاة على مدار الساعة ليلا ونهارا إلا أوقات النهي. وتنقيط كما ذكرت على مدار الساعة

المهم إنكشفت تربيتنا ، وين التحصين .و وين وين .......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سوف ترى يوما تشيب له الولدان !!! وينك من حديث الدجال...!! من المدينة فقط يخرج له (70000)الف منافق ومنافقة إلى خارج المدينه حرسها الله وإلا فهي ومكة والقدس محرمة عليه ودونها جند الله من الملائكة.

قبل عقدين من الزمان عندما جاء من يسمى (مردونا )ولعب في ... مع نادي..... أضاع هجمة فقال أحد المشجعين تلقائيا يا اللـــــــــــــــــــــــــــــه. ثم سكت فجأة ونظر لمن حوله واستدرك قائلا: أوووووووووه جوسس!!!!! يقصد بدل الله عيسى !!!!!!!!!!!! سبحانك وتعاليت ربنا عما يقول الظالمون علوا كبيرا . والسبب لأن مردونا ديانته............!!!! أرئيت حذو القذة بالقذة.........أظن أنَّا بما نقلت تجاوزنا مرحلة جحر الضب والمشتكى إلى الله إذا رأيت من ترك دينه و.......!!!!!

سبحانك اللهم وبحمد استغفرك وأتوب إليك.