[ALIGN=JUSTIFY]أشكر أخي المنتقد على التطرق إلى هذا الموضوع ، وأشكر بقية المتداخلين ، ولقد سبق لي أن تناقشت مع بعض المهتمين بالرياضة في ينبع من المنتسبين للناديين حول فكرة الدمج تمهيدا لطرحها للتصويت في هذا المنتدى ( وكنت مؤيدا لها بشدة ) وأرى فيها طريقا مؤديا إلى تطور الرياضة في البلد ، ولكني ووجهت بمعارضة عنيفة ورفض كامل من منسوبي الناديين .
وطالما أن الجميع مصر على وجود ناديين في مدينة ينبع ، فإن تطور أحدهما سيؤثر حتما على تطور الأخر بالإيجاب ، والعكس بالعكس .
وقد جاءتني الآن فكرة أخرى ، وهي مطروحة للنقاش وتبادل الرأي حول إمكانية التنفيذ .
ما رأيكم في نقل نادي رضوى إلى مدينة ينبع الصناعية ، والاستفادة من الإمكانات المادية الهائلة للهيئة الملكية التي سوف تؤدي إلى إنشاء مقر حديث بدلا من المقر البائس الذي هو فيه الآن ، وتأمين الملاعب الرياضية المتكاملة والمنشآت الحديثة والمدربين العالميين في مختلف الألعاب ، والرواتب والحوافز وغير ذلك من النواحي التي يحتاجها هذا النادي .. ومدينة ينبع الصناعية تفتقر لوجود ناد رسمي وسوف ترحب بفكرة الإشراف هذه ، وبالنسبة للاعبي النادي الموجودين في البلد تستطيع الهيئة أن تؤمن لهم الباصات الفخمة والمريحة التي تنقلهم من منازلهم وتعيدهم إليها ، ولا أستبعد أن ينشأ مقر للنادي في منطقة مناسبة بين المدينتين ، ولا شك أن الهيئة ستسعى بكل إمكانياتها لأن يصبح لهذا النادي شأنا ومكانة بين أندية المملكة . وعندها سينعكس هذه التطور على نادي المجد وعلى الرياضة في ينبع بشكل عام
وهذه الفكرة ليست جديدة فقد سبق للهيئة الملكية في بداية تكوينها أن عرضت فكرة الإشراف على نادي رضوى وبناء مقر له وتطويره ، ولكنها قوبلت بالرفض الشديد نظرا لنظرة البعض حينها لينبع الصناعية واعتبارها بلدا آخر لا يمت لينبع بصلة ، أما الآن فقد زالت هذه النظرة ، والتحمت المدينتان وأصبحت الفكرة مواتية لإعادة النظر .. فهل يمكن تنفيذها أم أن دواعي الرفض ما تزال موجودة ؟
أتمنى التفكير بهذا الأمر بموضوعية وحب للبلد وشبابه ورياضته[/ALIGN]