اسعد الله صباحكم
ليش تتذمرون من ها المطبات هذي الله يحفظكم احد وسائل العقاب والردع فأما تلتزم بالنظام او يكسر لك المقص والذراع واذا معك مريض مصاب بالعمود الفقري يموت افضل فأنت السائق وعليك حماية المقدمه والمؤخره والبطن للمركبه . والحمد لله بينبع سلمت جيوبنا من ساهر لنصرف ما بها للورش وقطع الغيار .

نحن تعودنا على المطبات وعرفنا اماكنها ورغم ذلك ناكلها ولا نملك الا الدعاء من القلب على من صنعها وساعد على صنعها واصبحت حديث كل من زار ينبع خلال صيف هذا العام فوجهوا اللوم على اهالي ينبع البحر وينبع النخل واستغربوا منهم هذا الصمت والصبر على هذا الحال .

ومن اهم اسباب عزوف السياح عن ادراج مدينة ينبع ضمن جدولهم السياحي عدة اسباب منها اعمال سفلة الطريق الساحلي (لا تنتهي ) والممتد من قاعة الحكير وحتى مركز سلاح الحدود حيث لا حظوا بان المقاول لا يطيب له العمل في هذا الشارع الا اثناء فترة الاجازات الرسميه وخاصة اجازتي الصيف وعيدي الفطر والحج . وكذلك معاناة القادمين من طريق ينبع يعاني كثيرا من ذلك الشارع الذي اعيد ترميمه عدة مرات وما زال في حال لا يليق بمدينة لها ميزانية وجهات حكومية مؤتمنة على متابعة مشاريعها وصيانة مرافقها .

( شركة سبك ) بمشاريعها المتعثره الا يوجد من يجبرها على اعادة سفلة الطرق التي تسببت في هبوطها بعد انتهائها من نقل معدات الحفر( الرأسي والافقي ) ؟

كم تمنيت ان تدمج ميزانية بلدية محافظة ينبع مع ميزانية ينبع الصناعية ليزول الفرق .