*************************************************
************************

لقاءات إعلامية على هامش البطولة







ك/ ثامر عوض ( قائد فريق المرينقي )




في لقاء حواري مع ك/ ثامر عوض ( قائد فريق المرينقي ) ،، قال في البداية أود أن أوجه التنهئة لنجاح هذه البطولة ، وأشكر القائمين عليها ، من رعاة ومنظمين وإعلاميين ومشاركين ، متمنيا أن تشهد البطولة في المرة القادمة مشاركة فرق جديدة سواء من داخل ينبع أو من خارجها وأن تعتمد هذه البطولة ضمن الأجندة الرياضية الرسمية بمحافظة ينبع ، وما شجعني على هذا الرأي ما وجدته من مستويات مرتفعة لبعض الفرق المشاركة وظهور مواهب لبعض اللاعبين بها ، وبإذن الله ستشهد الأدوار النهائية من البطولة مباريات حاسمة وحماسية لتتويج الفريق البطل لأول بطولة كرة خماسية والتي أتمنى أن يكون فريقي المرينقي بإذن الله .. وشكرا لك على هذا الحوار ،،



ك/ حامد بشيـر ( قائد فريق النسـور )




وفي لقاء آخر مع ك/ حامد بشير ( قائد فريق النسور ) ،، أوضح أنه استمتع مع فريقه بهذه البطولة التي جمعت بين شباب محافظة ينبع لأنها تختلف عن البطولات التي تلعب على الملاعب الخضراء ، فكرة الصالات تحتاج إلى فنيات مختلفة وهو ما حاولت الفرق الرياضية في هذه البطولة أن تقدمه ، واتمنى أن يتكرر تنظيم هذه البطولة كل عام بإذن الله ..




*********************************************
*********************

وإلى هنا تنتهي تغطيتنا المصورة لمباريات اليوم .. وحتى نلقاكم في تغطية المباريات القادمة باذن الله لكم منا أطيب التحيات والأمنيات ..


إعداد وتصوير

احمد عادل الرشيدي