بكل سرور تلقيت رد أمين لجنة التنمية السياحية بمحافظة ينبع الأستاذ يوسف عبدالرحمن الوهيب حول أحلام تشكيليات ينبع .. ولكني قبل أن أعرض الرد الذي هو بمثابة بشرى لبناتنا التشكيليات وأبنائنا التشكيلين أٍستميحكم عذرا بأن أشير إلى سر نجاح هذا الرجل الذي لم تتجاوز أمانته للجنة السياحية بينبع سوى شهور معدودة أستطاع خلالها أن يجعل لها هذا الحضور المتوهج وأن يقفز بها هذه الخطوات الواثقة وأن يسجل في خارطتها اثنى عشر مهرجانا سياحيا ناجحا .
السر هو هذا الاهتمام بنبض الشارع والتفاعل مع ماينشر من ملاحظات والتجاوب السريع مع كل ما يخدم السياحة والعمل على تحقيق ما يمكن تحقيقه والطموح المتزايد بأن يقدم للمحافظة شيئا ذا بال ومن هنا يظهر سر ثقة المحافظ فيه واختياره له واستقطابه معه منذ حضوره
قد عرفناك باختيارك مذ كان .. دليلا على الحصيف اختياره

وإليكم الرد وهنيئا لكم البشرى مع الشكر والتقدير



الأستاذ يوسف الوهيب

عزيزي ابو رامي
تحية طيبه وبعد
لا شك ان هذا الموضوع يحتاج الى وقفه صادقه من الجهات ذات العلاقه وعلى رأسها لجنة السياحه.والغرفه التجارية. والبلديه. والهيئه الملكيه. وجمعية الفنون. بدورنا كلجنه سياحية سنبذل مافي وسعنا وسنتيح لهن الفرصه لعرض منتجاتهن الفنيه من خلال المهرجانات التي تقدم على مدار العام.. فيما يتعلق بالموقع فنحن على استعداد تام للمساهمه في توفيره مؤقتا... لحين تجهز المباني الثقافية في المدينة التاريخية والتي تكفلت شركة ارامكو وسابك في إعادة بنائها وتطويرها بالتعاون مع الهيئه العامة للسياحه والاثار والتي ستنتهي باذن الله تعالى خلال سنتين من الان ..
بالعكس نحن نشجع مثل هذه المواهب رجالا ونساء في هذا المجال اوغيره وهذا دورنا لا منة فيه.
مع خالص شكري وتقديري