الإعلان عن مكتب مؤقت لتوظيف الشباب بلجان المهرجان البري بينبع
سالم السناني - ينبع


شارك وفد من كلية ينبع للتقنية التطبيقية في اللقاء المخصص لمناقشة برنامج مهرجان رضوى البري الأول بمحافظة ينبع. وذكر المهندس عبدالعزيز العوفي في الكلمة المخصصة لوفد كلية ينبع للتقنية التطبيقية حرص الكلية على التفاعل مع مجتمع ينبع، مؤكدًا مشاركة الكلية بفاعلية في النشاطات التي ستقام بمهرجان رضوى البري بينبع في الفترة من 14-3-1435هـ إلى 24-3-1435هـ، معلنًا عن مكتب مؤقت يقام لتوظيف الشباب الراغبين في العمل المؤقت في لجان المهرجان.
وتكون الوفد من عميد الكلية السيد راينر بيرند، والبروفيسور أروين زايفرد والمهندس عبدالعزيز محمد العوفي والمهندس خليفة سعد بن بديع والمهندس نايف بن إبراهيم يار والمهندس عبدالله بن منصور باز. ورحب محافظ ينبع المهندس مساعد السليم بالوفد المشارك من كلية ينبع التطبيقية واعتبر أنه ضمن فريق ينبع الذي يعمل على تقديم منجز حقيقي للمحافظة.
من جهته تحدث عميد كلية ينبع للتقنية التطبيقية السيد راينر بيرند، معلنا عن مشاركة الكلية بمهرجان رضوى البري مبينًا دعمهم المباشر للمهرجان وتخصيص موقع إلكتروني باللغتين العربية والانجليزية عن الفعاليات التي ستقام مشيرًا إلى أن الموقع سيقوم بتنفيذه طلاب الكلية، إضافة لمشاركتهم بمعرض خاص عن كلية ينبع.أما البروفيسور الألماني أروين زايفرد فأبدى إعجابه ببرنامج المهرجان وطالب فريق العمل بالمشاركة في المؤتمر الذي سيقام بالكلية بمشاركة 150 مشاركًا من عدة دول عربية وغربية لإبراز تاريخ ينبع وثقافتها للزائرين.



</I>
</B>