أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 6 من 6

مشاهدة المواضيع

  1. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    143
    معدل تقييم المستوى
    14
    اليوم رحت سوق الخضار الساعة التاسعة صباحا لأرى ما تم تنفيذه من توجيهات المحافظ مع أني كنت متأكد مسبقا أنني لن أجد ولا سعودي واحد وفعلا وجدت سوق خضار ينبع يشبه سوق خضار قلشان واحد وهو سوق خضار في بنقلادش لأن السوق والله ثم والله مافيه إلا سعودي واحد شايب فوق الستين يبيع في محله والباقين بنقالية وإثنين يمنيين فأين السعودة ولماذا لم تنفذ الجهات المعنية توجيهات محافظ ينبع أم أن تلك التوجيهات تعمل أثناء الدوام الحكومي الرسمي فقط ؟؟؟؟؟

    ليس سعودة محلات الخضار فقط هو ما نريد في سوق الخضار يا محافظنا الكريم بل نريد من البلدية تنظيف الحلقة من العمالة الأجنبية ومن العشاش التي تعيد لنا الذاكرة إلى أيام الفقر وما قبل 100سنة أو كأننا في أدغال أفريقيا .
    نريد البلدية أن تعمل أكشاك مؤقته من الألمنيوم والعوازل الحرارية بشكل هندسي ملائم مع تكييفها وتسليمها للسعوديين فقط و بأسعار رمزية لا تتعدى ألف ريال في السنة للمحل الواحد لتشجيع السعوديين ويشترط إنه إذا لم يتواجد صاحب المحل في محلة يوما من الأيام أنه يسحب منه المحل ويسلم لسعودي آخر .

    ونريد أيضا أن يتمركز مراقب البلدية على مدار الأسبوع من السادسة صباحا إلى الساعة العاشرة مسائا لمراقبة المخالفين وكذلك دوريات المرور تتمركز في سوق الخضار لمنع كل شخص يبيع في سيارته ويزاحم المارة .

    والأهم من هذا كله أن يتواجد عامل نظافة على مدار الساعة .

    أما ترك الحبل على الغارب فمستحيل أن يتنظم سوق الخضار .
    التعديل الأخير تم بواسطة صاحب كرامة ; 05-07-2013 الساعة 06:34 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •