أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 3 من 3

مشاهدة المواضيع

  1. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    السعودية 0509989421
    المشاركات
    3,228
    معدل تقييم المستوى
    24
    عناية الأخ العزيز ..........صادوه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي ..أحييك على هذه الغيرة على كتاب الله القرآن الكريم الذي تعهد الله عز وجل بحفظه وحفظ أهله ..أمة الإسلام ..ففي سورة الحجر (1) يقول الله سبحانه وتعالى ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) صدق الله العظيم ..لذلك هم لم يحرفوا كتابنا الذي بين أيدينا ولله الحمد ....هم يزدادوا كفراً وطغينا ..هم أشبه ما يكونوا كمسيلمة الكذاب الذي إبتدع أقوالآً ... وأدعى النبوة وكان له أتباع يصدقونه ..وهم يعلمون أنه كذاب ...كما قال ذلك أحدهم : بعد أن إستمع إلى تخريفه ( ضفدع ...ضفدعين ...وغير ذلك من الخرفات ...والله إني لا أعلم أنك كذاب ، وأعلم أن محمداً صادقاً ، ولكن كذاب ربيعة أحب إلي من صادق مضر ) . (2).
    هم يعلمون أن كتابنا هو الحق ..وأن ديننا هو كذلك ولله الحمد ولكنهم يحقدون على هذا الدين وأهله لأنه لا يستجيب لمطالبهم الدنيوية وكذلك حقداً قديماً لليهود الذين توقعوا أن يكون أخر الأنبياء من بين ظهرانيهم فأكرم الله به قريشاً والعرب وجميع الخلق لو كانوا يعلمون .
    عزيزي ..لا تقلق فمسيلمة اليوم هو مسيلمة الأمس الذي أرسل يوما مبعوثاً له إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يحمل كتاباً يقول فيه ( من مسيلمة رسول الله إلى محمد رسول الله ..سلام عليك ...أم بعد فإني قد أشركت في الأمر معك وإن لنا نصف الأرض ولقريش نصفها ، ولكن قريشاً يعتدون ) (3) .
    فدعا رسول الله صلى الله عليه وسلم أحد أصحابه الكاتبين وأملى عليه رده على مسيليمة الكذاب :
    ( من محمد رسول الله إلى مسيليمة الكذاب السلام على من إتبع الهدى ، أما بعد فإن الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين ) (4)
    لذلك لنا في رسول أسوة حسنة فثقته صلى الله عليه وسلم بربه كبيرة في حفظ كتابه وإعلاء كلمته فلقد كان رده صلى الله عليه وسلم موجز وبليغ .
    وتحذيرك مهم لكي نتخذ حذرنا و نوضح هذا الأمر لفلذات أكبادنا .. والأهم كذلك أن لا نهجر هذا الكتاب فجزاك الله الخير الكثير على هذا التبليغ وهذه الغيرة أسأل الله أن يحفظك ويحميك من كل مكروه وسوء.
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    (1) الآية رقم 9 .
    (2) (3) (4) إسلام أون لاين .
    أخوكم صالح محسن الجهني
    [poet font="Arabic Transparent,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    الله يرحم أبو خالد=ويسكنه في جنة الرضوان
    [/poet]



    التعديل الأخير تم بواسطة صالح محسن الجهني ; 07-08-2004 الساعة 07:47 AM
    يشرفني زيارتكم مدونتي على الرابط

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •