يقول الاخ بني عبس طرحت ورقة عمل اهم ما ورد بها التالي :
تعدد الادوار - الصكوك المتعثرة - سرعة تقفيل تقاطع الطريق الدائري الجديد مع طريق ينبع النخل وبعض المقترحات .
السؤال : ما علاقة طلب تعدد الادوار والصكوك المتعثرة بالامين ؟؟ هذا ان عرفنا ماحدث من اشكال قبل عامين بشان تعدد الادوار بالمدينة بين رئيس المجلس البلدي بالمدينة والامين !!
الصكوك المتعثرة ان كانت البلدية السبب فالمجلس البلدي مرجعه وزارة البلديات يرفع الامر للوزير هذا في حالة تعرف المجلس البلدي على مهامه اليس من صميم مهمة المجلس مراقبة البلدية ومشاريعها وميزانيتها فكيف في انهاء حالة الصكوك المتعثرة .
تقفيل تقاطع الدائري ؟؟؟؟: اليس هذا مدرج ضمن مشاريع البلدية ا وان التقاطع خارج على النظام ولا يستطيع احدا انهاء هذه الازمة غير امين المدينة ؟ سبحان الله ( هذه مشاريع لها فترة زمنية محددة حتى يتم الانتهاء منها ) اوان الموضوع مجرد اثبات حالة اننا نعمل وها نحن نشتكي بلدية ينبع لامين المدينة لطلب تعدد الادوار وقفل تقاطع الموت !!!
هذا كلام يحدث من مجلس بلدي ؟ طيب اين دور البلدية هل طلب مجلسنا الموقر من بلديته الموافقة على تعدد الادوار ورفضت البلدية مثلا . هل ماطلت وتاخرت بلدية ينبع في تقفيل دوار الموت ... وكذلك الصكوك المتعثرة . قلنا وما زلنا نقول عسى الاخوان بالمجلس يؤدون مهامهم بدل شغل المعاريض والشكاوي التي لاتفيد غير اصحابها . بصراحة هذا فشل وتعثر وعجز عن اداء المهام المكلف بها المجلس .