أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 7 من 7

مشاهدة المواضيع

  1. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    السعودية 0509989421
    المشاركات
    3,228
    معدل تقييم المستوى
    24
    عناية الأخ العزيز صالح السناني شاعر الغربة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله على سلامة والدتكم ..والدة الجميع أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن عليها بالصحة والعافية وأن يمنحكم رضاها .
    أخي العزيز لا أخفيكم أنني قد شعرت بغربة في الآونة الأخيرة ففجاءة غبت وغابت أسماء عديدة شعرت معها بالألفة وهم الأخوان ( صالح التميمي , راعي البل ، نايف الشطيري ، القاف ) ولم يبقى سوى خليلي و الأخ ضمن الذي كان سبب تعارفي بالجميع الذين أعتز بصداقتهم ومعرفتهم .
    إن الأمر الذي لايعرفه الجميع هو قصتي مع الأخ العزيز ضمن وهي بإيجاز شديد :
    فلقد كلمني مراتٍ عديدة عن هذا المنتدى الرائع وطلب مني المشاركة وأنا دائماً أقدم له اعتذاري لمشاغلي العديدة ولكنني لم أرفض مبداء المشاركة بل كنت سعيد جداً على حرصه وتقديره لي وفجاءة وبدون مقدمات( قرر أبو عواد ) وقال لي لقد رحبت فيك وأرسل لي عنوان الموقع وطلب مني أن أرد على من رحبوا بي
    ولكنني كما أسلفت ..لم أجد الوقت... وأغفلت جانباً مهماً فبهذا التصرف أشعرت أبو عواد بعدم إهتمامي ...ولكن كانت ردة فعل أبو عواد عنيفة ولطيفة بثلاثة أبيات عبر رسائل الجوال ويقول فيها :
    [poet font="Arabic Transparent,4,white,normal,normal" bkcolor="royalblue" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=" dropshadow(color=royalblue,offx=4,offy=4) shadow(color=royalblue,direction=135)"]
    الذيب لا منه عواء جاوبه ذيب=خل الذي خافي له سنين خافي
    يكفيني إني عارفك معرفة طيب=وخليت عرف أهل القلوب النظافي
    أصعب فراق فراق عكف الأشانيب=ما هو فراق محمرين الشفافي
    [/poet]و ماهي إلا لحظات ورددت عليه قائلا :
    [poet font="Arabic Transparent,4,white,normal,normal" bkcolor="royalblue" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    صدقت يوم الوقت ما فيه تقليب=قبل يتلاطم بحرها بالقوافي
    يوم السعد للضيف عند المعازيب=اللي توسع صدرها والملافي
    نفخر بكم يأهل الوفاء والمواجيب=نوفي لكم والعذر ما هو بكافي
    [/poet]
    وما هي إلا لحظات كسابقتها وأبو عبد المحسن في المنتدى يكر ويفر على قول الأخ العزيز صاحب القلم الرائع البيدر ................ولسان حالي يقول دائماً لأبوعواد جزاك الله خير على معرفة هولاء الرجال وعلى رأسهم المشرف العام ومساعديه والأعضاء المميزين أصحاب الأقلام الهادفة والفاضلة .
    أسعدتني كثيراً عودتكم وسرني أن قصيدتي نالت على رضاكم وإستحسانكم تقبلوا فائق تقديري وإحترامي .... ونحن بإنتظار عودة الأصدقاء الأعزاء جميعاً سالمين بإذن الله من بعد الغياب .
    أخوكم صالح محسن الجهني
    التعديل الأخير تم بواسطة صالح محسن الجهني ; 31-07-2004 الساعة 10:12 AM
    يشرفني زيارتكم مدونتي على الرابط

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •