أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 12 من 17

مشاهدة المواضيع

  1. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ينبع
    المشاركات
    717
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: رمضان في ينبع أيامة وليالية الحلقة الأولى مع أبو سفيان

    الله الله عليك يا أبو سفيان وشكرا لك يا عمر على هذا الجهد الكبير.
    جميل جداً أن نسمع من مثقفينا المخضرمين أخبار الماضي العتيد في مدينتنا ينبع كالأستاذ عوادالصبحي ، فهو اختيار جداً موفق لشخص عاصر الزمنين ، زمن البساطة في الحياة لدرجة الملل (في ظني) وزمن التقنية والسرعة لدرجة الضجر.
    أستمر أبا سفيان في حلقاتك المباركة فكلنا آذان صاغية.
    إن كان لي ملاحظات على الفيديو فهي ملاحظات تقنية يمكن تداركها في الحلقات القادمة وقد ذكر منها الأستاذ أبو رامي ، طول فترة الفيدو وعشرة دقائق اظن بأنها وقت مناسب لكل حلقة. الملاحظة الثانية تخص جودة الصوت فهو منخفض قليلاً مع وجود تشويش فيه فحبذا لو استخدم مايك مع ازالة التشويش إن وجد وأخيرا حراك الكاميرا المفاجئ بالتقريب والتبعيد فلو تم تقليصه وتبطئته لكان أفضل.
    أشكرك أبا سفيان على سردك لقصيدتك التي الفتها في مناسبة ايقاف المدفع ، فهي جميلة وتصف الحال ، لدي سؤال حول الخيشة التي تنطلق من المدفع فقد تخيلتها كرة ملتهبة ترى في الظلام ، وقد ذكرت انها تنطلق باتجاه ديوان الشريف ، ما هو ديوان الشريف ومن هو الشريف ، وألم يسبق أن تسببت تلك الكرة الملتهبة في حادثة حريق؟
    شكرا لك.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عمرو ; 21-07-2012 الساعة 07:59 AM
    حامد سعيد عابد الحبيشي
    [align=center]بعض الناس يرون الأشياء كما هي عليه في الواقع ويقولون : لماذا ؟ أما أنا ، فأحلم بأشياء لم تحدث قط وأقول : لم لا. ( جورج برنارد شو )[/align]

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •