أخي ياسر
جزاك الله خيرا على نقل هذه الكلمة الطيبة للشيخ عبد الرحيم الزلباني وما أحرانا بالتمسك بها والالتزام بماجاء فيها فقد شاع القيل والقال وانتشر بشكل لم يسبق له مثيل بعد ظهور هذه المواقع والمنتديات ومن الغريب أن إقبال الناس وتهافتهم يزيد على مثل المواقع التي تنتهج إشاعة الأخبار الكاذبة والإشاعات المغرضة والفرقعات الإعلامية المثيرة حتى لو لم يكن لها سند صحيح أو أصل سليم .. ويقل كثيرا على المواقع التي تلتزم الكلمة الصادقة ولا تنشر إلا الأخبار المتحقق من صحتها .ولو سألت أحدا من القائمين على هذه المواقع لقال لك تلك هي صحافة الإثارة وذلك هو طريق الذيوع والانتشار والموقع النائم سيظل نائما . وهذا بلا شك يدل على خلل في نظرة المجتمع فبئس هذا الذيوع وسحقا لهذا الانتشار ..
فما أجمل أن تعرف عند الناس بالتثبت والتحقق ونشر ما يليق وقد قال صلى الله عليه وسلم كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع .. فليس كل ما يسمع يروى وليس كل ما يعلم يقال وأكاد أقول أن الصادق الأمين صلى الله عليه وسلم يتحدث عن هذا العصر الذي كثرت وسائل إعلامه وانتشرت وكالات أنبائه وأصبح الخلق فيه يتبارون على نشر كل ما يصل إليهم من غث أو سمين .

أسأل الله الكريم أن تجد هذه الكلمة من الشيخ الجليل صدى في النفوس وأن نرى أثرها عاجلا في النفوس وأن يسود الصفاء والوئام وحب الخير بين الجميع والله الموفق