اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين مشاهدة المشاركة
اولا عظم الله اجرك أخي واثابك على ما قمت به من عفو عن القاتل , وهذا والله شيمت الرجال الطيبين الذين يسعون لما عند الله عز وجل .نسأله سبحانه وتعالى ان يلهمكم الصبر ويرحم ابنكم .
ولكن اخي انت تنازلت عن القصاص وصبرت على مفارقة ابنك وطلبت ما عند الله من مثوبة الا يكفي ان تهمش على صك الوكالة وبذلك لاعلاقة للوكيل بهذا الامر .اما التشهير بهذا الاسلوب اعتقد انه ليس من سلوم وعادات من هو مثلك ومثله تجمعهم قبيلة واحدة . ( اود ان اقول واشهد الله على ذلك انني لااعرف الشيخ صالح بن سليمان بن عثمان النزاوي معرفة شخصية لكي لايظن انني مدافعا عن فلان او فلان ) ان يشهرو في بعضهم على صفحات المنتديات لما لهذا العمل من سلبيات قد يؤدي للقطيعة بين الاهل والاقرباء .ولايصعب على الرجال امثالكم ان تُحل الخلافات والمشاكل الاسرية بعيدا عن وسائل الاعلام وفي ذلك خير للجميع>
اخي حمد النزاوي اننا نشبهك بجبل رضوى لصبرك وعفوك بالله عليك لو سقط حجر على هذا الجبل هل يؤثر عليه ؟ اذا فزلة قريبك سواء كانت عمدا او من حسن نية اشبه بالحجر ان سقط على جبل رضوى . وان من يتحمل مصيبة بهذا القدر لا اظن ان يعجزه الصبر على مثل هذه التصرفات (علما اننا نصدق ماذهبت اليه بحكم حسن النية ولم نسمع حجة الطرف الثاني ) والله اعلم .

اللي يده بالنار مو زي اللي يده في التلج