[ALIGN=CENTER]أدام الله السعادة والإنبساط على محياك ولا تفارقك أبد الدهر بإذن الله .

الأخ صالح أن لا اجامل أحدا ً علي غيره أنا دائما ً مع الحق وللحق أكتب ولا يهمني من كان ومن يكون أنا أقول لك أنت شاعر وأنت تقول لست بشاعر وكلهم يقولوا مثل هذه المقوله بأنهم ليسوا شعراء إذا وقعوا في الفخ ولم يستطيعوا أن يحركوا ساكنين وطالما أنت مؤمن بحرية الرد والتفكير فأجعل الحرية للجميع ولا تجعلها محدوده .

أخي الكريم وشاعر المجالس الينبعاويه ومشرف الغباوي أنت أعلم مني في أن المنتديات هي المتنفس الوحيد لمن يشعر بأنه مغلوب على أمره في قضية ما أو أنه بإمكانه أن يبوح بقصة أو موضوع عام لعله يجد إجابة تشفي غليله من نار قد إكتوى بها في هذه الحياة المريره .

فالأخ الباشا قد كتب موضوعا ولا نريد الخوض به قد عرضه على عامة الأعضاء والمشرفين وقد رآه الجميع وأجزم بأن الأخ الاستاذ ضمن قد رآه ورآى كل حرف قد كتبه الباشا إذا فهل تعتبر هذا تشهير من الباشا للأخ ضمن لا والله وهذا وضح من موضوعه فقد قال مايريد بداعي حرية العضو التي منحتها إياه إدارة المجالس الينبعاوية إذا فهو لم يتعدى على حدود الممنوع من ضمن قوانين المنتدى إذا هو محق فيما كتب من وجهة نظر الباشا .

أخي العزيز هناك بعض الإنتقادات مقبوله خاصة إن كانت لا تجرح المنقود بصفته وشخصه وأما كتبته على الباشا من ردود فهذا لا أستطيع أن أعلق عليه وأترك التعليق لنفسك ولضميرك قبل كتابتك أنظر إلى ردودك وقارنها بردود الباشا عليك .

الخطأ كل الخطأ أن أحاور من عدموا أسلوب الحوار .
،ومن أعطى ياخوي نفسه أكثر من حقها وغرته ،فهو مريض ومسكين .
،وأما ردك علي بالقصيدة فهو يحتاج الكثير من تعديل ولصعوبة ذلك نظرا لكثرته لن أقوم بالتعديل .

كيف تريد أن تصلح خطأ بخطأ أفدح منه هذا إن كان خطأ أصلا ً .

ملاحظة //
أنا كما ذكرت أعلاه أقف مع الحق وكلنا أخوة تجمعنا المجالس الينبعاوية
[/ALIGN]