أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 6 من 6

مشاهدة المواضيع

  1. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    2,442
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: رديح الشهابي..وفاق واتفاق...و..علامة استفهام؟

    العم والشاعر الكبير عايش الدميخي
    كما عرفتك وعرفك الجميع تحمل القلب الكبير والطيب والذي يسع للجميع كم تحملت من اخطائنا واخطاء غيرنا الكثير ولم تقابلنا غير بذلك الوجه السموح والابتسامة الصافية التي لاتفارق محياك.
    يقال لا تعرف الرجل الا في حالة الغضب او في ردة فعله ان أصاب خطا فقليل من الرجال من يعتذر وأكاد اجزم ندرتهم بهذا الزمان والسبب إن الاعتذار يتطلب شجاعة وثقة في النفس اكبر من الإقدام على أصعب أمور الحياة .
    فقد ضربت لنا مثل سوف يذكره التاريخ لك ولزملائك والمحافظة على هذا الموروث .لله درك من شاعر عظيم لم تتخذ طرق وأساليب تبرر تكرار مثل هذا المشتكى وانت العالم بها ان سبق وان حدثت وإنما كنت واضحا كما عهدناك فلا مجاملة في الموروث وإدخال ما ليس منه .
    شاعرنا المحترم :
    أخذت على نفسي عهد ان لا اجامل مخلوق في كل ما من شأنه المحافظة على الموروث عند الكتابة بهذه المجالس .فعندما كتبت هذا كان مرده ان لايؤخذ عنا نحن أبناء هذا الجيل ما قد يدخل على موروثنا ماليس منه والحمدلله تحقق ما نصبو اليه وما ذاك غير الغيرة حبا بهذا الموروث الجميل واهله .
    كما لايفوتني ان ارفع ايات الشكر للمربي الفاضل استاذنا ابو سفيان وما عطر به هذه الصفحة من كلمات واقول نعم الجميع يعرف قدرة الاخوة الشعراء تلك الليلة سواء كان شتيوي او ناصر الحجوري او جميل الريفي فجميعهم شعراء مبدعين لاينقصهم الابداع في عالم الكسرة ولكن الخطا والنسيان .
    الحمدلله ان هيئ للموروث امثال هولاء الرجال لكي يضربو لنا الامثال في حفظه حتى لو كان ذالك على حساب أنفسهم وصحتهم وأبنائهم وفق الله الجميع .
    للامانة عند طرح تعقيبي شاهدة ما كتبه شاعرنا القدير شتيوي الرفاعي فأقول له نعم الرجل انت فقد اصبت مرتين الاولى تقديمك لوالد الجميع شاعرنا الكبير عايش الدميخي والثانية اعتذارك الذي نضعه على روؤسنا نحن عشاق هذا الموروث فكل الشكر لك اخي .
    التعديل الأخير تم بواسطة الشاهين ; 07-10-2010 الساعة 04:25 PM
    [read][type=176946]الشريف عبدالاله العياشي[/type][/read]

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •