اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين مشاهدة المشاركة
فعلا الكثير من الناس استغرب تصريح سمو الامير مقرن وبالاخص بحكم انه على راس جهاز هام جدا فهو رئيس الاستخبارات السعودية , وبصدق لم نجد تفسير لضرورة الاعلام عن اماكن الكاميرات هل هي دعوة للتحايل او اختبار لاصحاب التهور ان يفعلوها امام الكاميرات !!
اما ان كان هناك تفسير آخر نقول عسى ولعل سموه يطلع الناس عليه ولكن لو تجول سموه في مدينة جدة الآن بعد اعتماد العمل بنظام ساهر وقارن مع ما كان يحدث من تجاوزات لانظمة المرور في السابق اجزم انه سوف يقول ساهر وليس بعد او قبله نظام .
وكم نتمنى ان تعلن المديريه العامه للمرور عن ردها على عدم رضا سموه عن نظام ساهر حيث اصبح من المهم ان يعرف الناس اين تقع السلبية في هذا النظام .
اشكرك اخي بني صخر وهذه الملاحظات الجريئة والهامة ايضا .
اشكرك اخى الشاهين على المداخله . بالعكس يا اخى الموضوع عادي جدا لا يحتاج الى جرأه. وها انت قلت رأيك بكل اريحيه . نحن اليوم فى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين حفظه الله اصبحنا ولله الحمد اسره واحد ه نتفق ونختلف . والملك عبدالله والد الجميع عندما نصل الى طريق مسدود نرجع اليه حفظه الله و نستنير بنوره .
والجميع اليوم يبحث عن المصلحه العامه ومصلحة الوطن فوق الجميع . لذلك من حقى ان اقول رأي وابدي وجهة نظري بكل احترام طالما ان الموضوع طرح فى الاعلام سواء من قال هذا الكلام أمير أو وزير ومن حق الوزير أو الامير ان يبدي وجهة نظره ويرد على من اعترض عليه. والكلام المقنع سوفه يتقبله الناس .