المدينة المنورة - ردينة هاشم
عقب بحث استمر ثلاث سنوات، ألقت الجهات الأمنية القبض على «سفاح الخادمات» الذي أودى بحياة ثلاث منهن (من الجنسية الآسيوية) في محافظة ينبع في وقت سابق.

وأوضح المتحدث الأمني في شرطة المدينة المنورة العميد محسن الردادي أنه بعد إجراء التحقـــيق مع الجاني اعترف بقتله ثلاث نساء من الجنسية الإندونيسية بعد استدراجهن وفعل الفاحشة بهن ومن ثم قتلهن وإخفاء معالمهن بعد إلقائهن في أماكن مهجورة غير معروفة.

وعلمت «الحياة» من مصدر مطلع أن القبض على الجاني تم قبل يوم من اعتزامه قتل الضحية الرابعة (بحسب اعترافاته)، وأنه زور بطاقة الأحوال وكرت العائلة الذي بحوزته.

وأفاد المصدر أن السفاح نفذ مخططاً للتسول من طريقه راحت ضحيته أجساد أبنائه الغضة بعدما حرقها بالنار وشوهها ليستدر بها عطف المارة. ولفت إلى أنه (أثناء التحقيق مع الجاني) لوحظ عليه ميوله للعنف، إذ اعترف بقتله الخادمات الثلاث.

يذكر أن المجرم (المقبوض عليه) كان قد أقدم على قتل أول ضحية قبل ثلاث سنوات، وتم العثور على الجثة في طريق (ينبع - النخل)، فيما عثر على جثة الضحية الثانية التي قتلها قبل سنتين مدفونة في شاطئ الشروق في كورنيش ينبع الصناعية، أما آخر ضحايا السفاح فعثر عليها مدفونة في طريق الشمال قبل سنة بعدما فعل بها الفاحشة وألهب فيها النار فماتت حرقاً.
</I></B>