تحية طيبة وبعد : عزيزي الدكتور , يظهر لي من طريقة كلامك أنك من الصف الثالث الثانوي .. وكذلك أن لا تصور الحقيقة بالطريقة الواقعية الصحيحة , أعود واقول أن النصيحة أمام الملأ فضيحة , كمان أن في موضوعك تجريح واضح بإدارة المدرسة , وتناقض تام !!!

فتارةً تقول أنك لا تلومهم , وتارةً أنك تلومه وأن تصرفهم ليس باللائق أبدًا ,, سببت لي مشكلة أنا شخصيًا , وهذا ما دعاني للرد على موضوعك , رغم أن موضوعك لا يتناسب مع تفكيري , ويتنافى كليًا مع الإدارة الفريدة لثانوية الملك عبدالعزيز , هناك ظروف تقابل كل إنسان , منها القاسية والتي لا يستطيع التغلب عليها , فليس من شأنك أبدًا , أن تعلق بمثل هذه التعليقات الواهية , عزيزي !!! أيت حقوق عنها أنت تتكلم ؟ إن كان أخذ الجوال بعد مصادرته حقُ لك , فحق المدرسة الا تحضره أصلًا !!! وحق المدرسة أولى من حقك , لعموم النفع وعموم الضر !!

إدارة المدرسة الممثلة في مديرها غازي فرغل ترحب بالحوار الهادف , صدقني إن تحدثت معها بهدوء وبدون تجمعات لا طائل منها ولا فائض ,, لكنت وصلت إلى ما هو مرغوب بإذن الله ... ولكن دائمًا ما أشاهد أمثالك ممن يريد زححت أمن المدرسة وخلق مديريها !!

وعليه عزيزي , إن كنت صادقًا فيما تقول , فأبلغنا باسمك , أو على الأقل أحضر لمقابلة مدير المدرسة بينك وبينه , وستحل المشكلة بحوار هادف جميل , سببت مشكلة لغيرك بطريقة كلامك هذه , وكما قلت أن المشكلة وأن الموضوع هذا آذاني شخصيًا , وعليه أتمنى منك عزيزي الملقب ذاته بالدكتور أن تنظر بتمعن في تصرفك , قبل أن تنظر إلى تصرف غيرك ...

- عدم ذكر اسمك , والدخول باسم آخر خوفًا ربما .
- عدم التحدث مع الإدارة بشكل شخصي .

وهذا ما يضر بك ..

أتمنى لو تحضر للمدير وتتحدث معه كرجل , كشجاع ,, وكإنسان لا تهمه الأزمات , ولا يخاف من المصراحة بحوار هادف جميل ,,

بالتوفيق لك عزيزي , ويمكنني معرفتك ببساطة , ولكن أترك أمرك لتكشفه بنفسك ,,

في حفظ الله ..