أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 10 من 10

مشاهدة المواضيع

  1. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    ينبع البحر
    المشاركات
    702
    معدل تقييم المستوى
    21
    [ALIGN=JUSTIFY]الأستاذ القدير أبو سفيان تحية من أعماق القلب أبثها إليك
    إذن كان توقعي خاطئا عندما دار الحديث بيني وبينك سابقا ومن سياق الحديث ظننت أنك عرفتني وفكرت جديا أن أظهر.. ولكن بما أنك تقول بأنك لا تعرفني فإنني مصدق والله واقتنعت الآن بما تقول بل أنني متيقن من ذلك وربما كان ينطبق على المثل القائل ( كاد المريب أن يقول خذوني ) !
    ولكن لماذا فهمت ما أقصده يا أبا سفيان خطأ ؟
    فكلمة لماذا التزمت الصمت فهذا لا يعني تهميشي لدور لجنة أصدقاء التراث إطلاقا إطلاقا إطلاقا ... فجهودكم لا تحتاج للإعصار ولا ألف مثل الإعصار لكي يظهرها وشهادتي في هذه اللجنة مجروحة بل أنني أدعم دوركم في كثير من اللقاءات والمحاورات .... ولكن الذي أقصدة عدم مشاركة أعضاء اللجنة فيما يطرح رغم أني أشارك في أغلب المواضيع التي تخص الآثار ويطرحها أعضاء اللجنة أو الأعضاء الكرام وما أود مشاركة اللجنة إلا لأنها تمثل المرجع الأساسي للآثار ولما يملكون الكثير من المعلومات التي غابت عنا وقد نستفيد منها في الطبعة الثانية بعد عامين إن شاء الله . وأظنك يا أبا سفيان قد ذكرت ذلك في موضوع درب الحاج في معني كلامك أن طبيعة العمل الميداني ينبش الكثير من المعارف والأدلة الغائبة عن الناس ويظهر الحقائق عندما تتلاقح الأفكار .
    أما قولك أنني لم أستمع للجنة أصدقاء التراث أبا سفيان لجنة أصدقاء التراث كانت مرجعنا الأساسي في بداية هذا العمل وقد عقد اجتماع مصغر معكم تم إطلاعكم على هذا التوجه واستمعت لتوجيهاتكم وأرائكم وأخذ برأيكم ومشورتكم في كثير من الأمور. وخلاف ذلك بأنني أطلعتك شخصيا على هذا العمل في بداياته قبل سنتين في إعداد فصل واحد وهو الذي يخص ينبع النخل وقد أشرت إلي مشكورا بالكثير من التوجيهات ( قد تخونك الذاكرة يا أبا سفيان)
    علما بأنني قد أفردت مساحة للجنة أصدقاء التراث في هذا الكتاب وصورا من الداخل والخارج للمنزل القديم المرمم وتم التعريف بهذه اللجنة الرائعة وجهودها المبذولة والإنجازات التي تحققت على يديهم ويكفي أخرها الإنجاز في تنظيم احتفالات العيد.

    أظنك الآن عرفتي ؟؟؟.

    كما لا يفوتني أن أشكر الأخ العزيز الخل الوفي والأخ الفاضل البرهان على كلماتهم الجميلة وإطرائهم من خلال هذة الحلقة .

    ولجميع مشرفي المنتدى وأعضاءه أرق تحية
    الإعصار [/ALIGN]
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عبد الله الذبياني ; 27-04-2004 الساعة 10:07 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •