الاثنين, 26 أبريل 2010

أحمد الأنصاري - عبد العزيز العرفي - ينبع تصوير - علي الزهراني
كشف الجندي الذي تعرض لاطلاق 3 اعيرة نارية من ضابط برتبة مقدم بسبب عدم التزامه الأوامر بالصف الصباحي امس الاول لـ «المدينة» عن ان الضابط ضربه بعصا قبل اطلاق النار عليه بالرغم من انهما تصالحا عقب خلاف وقع بينهما قبل الحادث ، فيما تم تحويل مطلق النار إلى هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة ينبع لإكمال باقي التحقيقات معه في هذا الشأن . ولازال الجندي بدر الزبيدي طريح الفراش في المركز الطبي بينبع الصناعية بسب الاصابات التي لحقت به .
وقامت “المدينة” أمس بزيارة إلى الجندي بدر الزبيدي المصاب بـ 3 أعيرة نارية من قبل ضابط برتبة مقدم . وقال إن حالته الصحية العامة مستقرة وأجريت له عملية أمس الأول من اجل استخراج الرصاص وأصيب بكسور جراء إصابة الأعيرة النارية له تسببت في تفتت عظمه الفخذ وسيتم نقله الى مستشفى الملك خالد بجدة من اجل اجراء عمليات اخرى له هناك .
وعن سبب إطلاق النار عليه ذكر الجندي انه لا يعلم ما السبب الا انه ذكر أن هناك خلافا وقع بينهما وتم الصلح في وقته ووصفه بـ “الخلاف العادي” وطالما حصل الصلح لا يمكن العودة لنفس الموضوع ، مشيرا الى انه فوجئ أمس الأول ان الضابط قام بإشهار سلاحه وبدأ بإطلاق النار عليه وقام بضربه بعصاه ومن ثم قام باطلاق النار عليه مرة اخرى على حد وصفه . وعن حياته الشخصية ذكر الجندي انه وحيد اهله وانه الوحيد الذي يعولهم والان في طريقه لتوديع العزوبية . وقال : تم عقد قراني وسوف ادخل القفص الذهبي قريبا والحمد لله الذي كتب لي عمرا جديدا .