[ALIGN=JUSTIFY]( إلحقا لما طرح آنفا وحسب الملاحظة الواردة .... تقع السانية وخيف برمة والسميراء بجوار جبل عرعور الواقع في وادي الفرعة حيث تبعد عدة كيلو مترات شرق قرية المشيريف على طريق ينبع النخل)
وبالتحديد أكثر على بعد مسافة بسيطة من حارة الجباري الواقعة على إمتداد الخط المزفلت لقرية المشيريف فعند نهاية الخط المزفلت يمكنك المسير مسافة بسيطة لتجد تلك الآثار متناثرة تحثو فيها الرياح كل يوم ولا يكاد يتضح من معالمها الكثير في حين يقف ذلك الجبل الأصم جبل عرعور أما ناظريك وخلفه صخرة يعرفها سكان المنطقة بإسم صخرة عبدالعزيز يقصدون بذلك الملك عبدالعزيز يرحمة الله موحد هذة الديار المباركة ... ومما يتداولونه أن قائد الفصيل الذي كان في ينبع قد استراح ناحية جبل عرعور (وقيّـل في ظلها ) والصورة توضح الصخرة وهي من بعيد يمكن تشبيهها برأس أفعي كما يظهر في الصورة ، وهذه من الروايات التي يتناقلها كبار السن من بعض أهالي المنطقة [/ALIGN]



[ALIGN=JUSTIFY]على كل حال سقط التحديد لأنة آثار جبل عرعور مرتبط بآثار أخرى (التي ذكرتها آنفا) فعندما اخترت طرح هذة الآثار غاب عني التحديد عذرا على ذلك .

تعليق على ما ذكر :
هذا ولم أنس ما علقتَ به أنت في موضوع سابق عندما قلت أنني قد كشفتك رغم دفاعاتك القوية وتحصيناتك المتينـة ..
أقول لك : وهذه أيضا من المراوغات التي يجيدها الإعصار لإبعاد الشبهة عنه
أما اللقاء الذي ذكرته فإن كان حصل فهو مما يزيد ظنوني والأيام ستكشف يا إعصار

على كل حال أراك يا أبا سفيان ما زلت تصر وتواري بعدم علمك بذلك قد يكون تكتيك معين أو هي الخبرة التي تتصفون بها والدليل على صحة ما أقول أنك لم تتحدث بحق يلزمني أني تجنيت عليك بذلك أو حق يلزمك إن كان ما ذكرته أنا صحيحا أليس كذلك أبا سفيان؟؟ من يضمن لي الحق إن كان لي حق ؟؟ وأما أن كان لك الحق فإنني ألزم وجهي أمام الملأ بتأدية ذلك . على كل حال أنا إنسان قنوع جدا .
تذكر قول الشاعر :
ستبدى لك الأيام ما كنت جاهلا ........... ويأتيك من الأخبار ما لم تزودا
وسأتقدم بكامل الأدلة والبراهين التي تدينك بدون شهود وأعلم بأنك لن تنكر ذلك إطلاقا!! .
علما بأنني أتابع وأرصد تحركات لجنة أصدقاء التراث بكل دقة وأنتم وبعض (........) كان لكم دور في تزودي بذلك ؟
!.[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]ولكن المهم والسؤال الذي يطرح نفسة بقوة :
لماذا التزمت لجنة أصدقاء التراث الصمت حيال هذا الطرح قاربنا على طرح 20 حلقة ولم تدلي اللجنة بأي تصريح أو معلومات رغم أنني خصصت هذا المنتدى لأنة يضم كوكبة من ألمع الرجال سواء من لجنة أصدقاء التراث أو من التعليم فقلت ما غاب عني خلال المسح الميداني قد أستدركه هنا في المنتدى ولكن موقف يجعلنا نعيد النظر في طرح باقي الخمسين حلقة ؟
[/ALIGN]


الإعصار وللجميع تحياتي