بارك الله فيك ينبع غرامي وبيني وبينك جيت على الجرح وكل كلامك عن الجامع الكبير صحيح ولا اعلم الى سوف تستمر هذه الحاله التي نعاني منها.
الحمد لله ان اغلب صلاتي في هذا الجامع وخلف شيخينا الفاضل ابو محمد
من المعروف ان الجامع الكبير تقام فيه صلاة العشاء قبل جميع المساجد بحوالي خمس دقائق تقريبا فماذا لو تأخر الشيخ عبدالرحيم خمس دقائق اخرى في حالة وجود جنازة والاطاله في القراءة في الصلاة مع العلم ان صلاة الشيخ عبدالرحيم خفيفة جدا لكي يدرك العدد الكبير من الناس صلاة العشاء كاملة والصلاة على الجنازة .
اما بخصوص الملاحظة وهي اقفال المسجد بعد 15 دقيقة تقريبا من انتهاء الصلاة قد تكلمت اكثر من مره مع خدام المسجد ولكن لا حياة لمن تنادي وقد اجريت اتصالا مع مدير اوقاف ومساجد ينبع وتحدثت معه على هذا الموضوع وقال لي بالحرف النظام هو اقفال المسجد بعد نصف ساعه من انتهاء الصلاة فأين ادارة الاوقاف عن هذا التلاعب الحاصل من قبل هؤلاء البنقالية فا واالله العظيم اني رأيت في احد الايام بعد اتصالي على مدير الاوقاف احد المصلين يصلي خارج المسجد على البلاط ولم تمضي مدة النصف ساعة ولكن ما جبره على الصلاة في الخارج لان البنقالي اقفل المسجد قبل الوقت المحدد.

اتمنى من ادارة الاوقاف النظر في هذا الموضوع وايضا ايصال هذه الملاحظات للشيخ عبدالرحيم والشيخ فيصل مؤذن المسجد من قبل الاشخاص المقربين لهم .
ونأسف على الإطالة