[ALIGN=CENTER]الأخ العزيز / عايش الدميخي

أولا صفحة شعبي هذا اليوم صدرت ولدي الدليل القاطع إن رغبت وأنا أخذتُ منها مقال ابن هيلون وكذلك مقالك تقديرا لك وأنزلته نيابة عنك لأنك لم تعلق على الموضوع الذي طرح في المنتدى ..
وسألني كثير من الأعضاء والمهتمين عن سبب سكوتك فكنتُ أعتذر عنك بأن الرد من الأخ عايش لا يكون إلا بعد اكتمال المداخلات رغم أنني غير مقتنع بهذا التبرير ولكن أحببتُ المجاملة لما يربطني بك من من علاقة وكنتُ أنتظر منك كلمة شكر على الأقل ..بعد أن أن أنزلت المقال من الجريدة في المنتدى ..
فجاء بدلا منها اتهـام لا مبرر له وغريب حقـا ..
وأنا يا أبو طلال لست غبيا لهذه لدرجة بحيث أنزل مقالا لم ينشر في الجريدة أصلا لو حصلت عليه من أية جهة كانت ..وحتى لو كنتُ أنا مختلف كما زعم المروجون.

ثانيا :لا أرغب أن أدخل معك في مجادلات لا طائل منها بالنسبة لاتهامك لي بأنني أنا العضو / مختلف ولكن أحب أن ألفت نظرك لنقطتـين لعلك منها تكشف الحقيقة الغائبة عنك .
أولا إن كان هذا استنتاج منك فهو بالتأكيد يستند إلى حجة وبيـنة .. فأين هي الحجة وأين هي البيـنة ؟؟ طبعا بعد أن أوضحتُ لك أن الكلام منشور هذا اليوم في الجريدة .
ثانيا : أنا أؤكد لك أنني لا أعرف / المختلف ولكنني أعرف تماما الذي يقف خلف هذه الاتهامات وهو الذي دفعك لأن تـقول ما قلت .. وهو شخص لا يستطيع المواجهة وهو صاحب الإشاعة التي تكلمت عنها ومع سوء حظه أنه يتكلم هنا وهناك حتى يعجل الله بفضح أمره وقد استخدمك ــ مع الأسف ــ لغرض في نفسه ولكن سوف ينكشف كذبه يوما ما ويتعرى أمام الجميع
وأخيرا .. لا أستطيع أن أثبت لك أنني لست الشخص الذي تظن ولكن ربما يكون للأخ / مختلف كلاما ينصفني إذا رغب في ذلك أما إن طابت له هذه الحكاية فهو حر ليستخدمها ويعمل ما يشاء ما دام أنه يجد من يحمل عنه العبء .. وأنا سداد يا مختلف ..المهم لعلك يا مختلف عرفت غريمك القديم الذي يروج لهذه الإشاعات ..

ويجب أن تعلم ويعلم كل مروج لهذه الإشاعة أننا أرفع من هذا الأسلوب ونحن نقول كلامنا مكشوفا أمام الجميع وندلي برأينا صراحة ولا نتخفى أمام اسم مستعار كما يفعل غيرنا وهم كثر للأسف
لكن الذي أستغربتُ له أنني لم أعهدك يا أبو طلال متسرعا لهذا الحد وسوف تتضح لك الحقيقة ولكن ما هو الثمن الذي تدفعه لي إن كان كلامك غير صحيح ... وشكرا .
[/ALIGN]