[ALIGN=CENTER]أخي الأستاذ الفاضل / حميـد بخيت : تحية طيبة من أخيك وما كنا ننتظر أن يكون تواجدك معنا لأول مرة بهذا العتاب الانفـعالي الذي لم نعهده فيك ولا نرويه عنك .. ومع منْ ؟؟ مع أخيك وزميلك / أبو رامي ليتك مررت على مجلسه العامر وقلت ما في نفسك أمامه ورويت ما بدا لك من خلال ما وصلك من كلام أثر فيك كما يظهر من عباراتك وتوجهك . لو فعلت ذلك لسمعت الحقيقة من فمه وهو الذي يفرح بعتاب الأصدقاء ، ويغفر زلة الزملاء ، ولن تجد منه إلا حسن الخلق وجميل الاعتذار ..
أصدقك القول أن ( أبو رامي ) لم يسمع من الحفل ومن المسرحية شيئا وكنت سأتصل به قبل انتهاء الحفل لتغطية المناسبة ولكنه حضر ساعة تسليم الجوائز أما المسرحية وبقية الفقرات فكانت رائعة وما بذل فيها من جهد غير عادي يشهد به من حضر مثلي .. وقد رأينا براعم ومواهب من الطلاب يستحقون التقدير والجوائز ..
أما مسألة الشعر ومن الذي نظمه فأنا أيضا ما كنتُ أعرف أنك تنظم شعرا فهل لو قلت بعد الحفل بأنني لم أسمع أن فلانا شاعر .. هل هذا الكلام يغضبك ويحصل لي ما حصل لأبي رامي .. لقد سمعنا يا عزيزي كثيرا مثل هذه الانطباعات ولم ينقص هذا من العزيمة والإصرار على الطموح والوصول للأفضل .. ولكن صدقني أن ( أبو رامي ) حريص جدا على إرضائك وهو متأكد أن ما وصلك فيه مقصد سيئ ونية مـبيـّتة . فلا تتعجل الأمور والعتاب زينة وشفافية لا أحد يزعل منه ولكنه يجب أن يجعل لحسن النية موضعا ، ولكرم الطوية مسمعا ولك مني أجمل تحية وأرق عبارة .[/ALIGN]