[ALIGN=JUSTIFY]أخي الأستاذ القدير أبو ثامر
أخي وزميلي نائب المشرف العام الأستاذ أبو تركي
كم أشعر بالسعادة والفخر ، لوجودكما في هذا المنتدى .. فما تقومان به من تحقيقات وما تبذلانه في سبيل ذلك من جهد ميداني بالوقوف على الأثر .. وتقصي أخباره ، ومقابلة شهوده وتتبع مراجعه في عمل متكامل ومفيد لهو عمل ليس بالهين ، فمثل هذا المجهود الجبار لا يقوم به في العادة إلا الهيئات والمؤسسات التي تملك الإمكانات الضخمة والآليات المساعدة على إنجاح العمل ، أما أن يتصدى لذلك الأفراد بأدواتهم البسيطة ، وإمكاناتهم المتواضعة فإن ذلك يعد إنجازا يصل إلى درجة الإعجاز ، وما الدافع له إلا حب العلم والمعرفة ، والرغبة في تقديم شئ نافع و مفيد للبلد والمجتمع .
وأن ما تقومان به يدفعنا إلى التمسك بهذا المنتدى والفخر بموضوعاته والاعتزاز بأعضائه ، و يلفت النظر بشكل مباشر إلى الجانب المضئ من هذه المنتديات التي امتلأت للأسف بكل ما هو غث وردئ ، حتى أصبحت النظرة إلى ما ينشر فيها مصبوغة بالعبثية ، والهذر الذي لا يفيد .
ها أنتما تخرجان لنا من بين هذا الركام ما يضيف للتراث الحضاري والعلمي شيئا جديدا ومفيدا يرفع الرأس ويقد الحماس .
فشكرا شكرا ، وعذرا على أن عجز اللسان عن البيان فجل ما نملكه هو الدعاء لكما بالتوفيق والسداد . ونصيحة بأن توثقا هذا الجهد والجهد السابق ( غزوة العشيرة ) وتسجلاه لدى إحدى الهيئات المهتمة حتى لا تسلب حقوقكما وتضيع جهو دكما
[/ALIGN]