أخي الفاضل اغلى ابتسامة
بارك فيك ، وقد تشرفت جداً بإطلاعك على موضوعي ، شكراً لك

أخي الكريم مروان العربي
شهادتك في أهل ينبع مصدر فخر لنا ، و نبشرك بأن الأمور كما تذكرها والتغير محدود وهو على الأجيال اللاحقة أكثر، وهو طبيعي ومن سنن الحياة ، وينبع منطقة جذب سكاني كما تعلم ومن الغير معقول وهي تستقبل ثقافات وأجناس متعددة أن تبقى على حالها في كل شئ ، وقد طرحنا هذا الموضوع كون تلك الوجبة لا تمثل قيمة غذائية مقارنة بانتشارها الواسع وإقبال الناس عليها فضلاً عن ارتفاع سعرها ومكوناتها بسيطه جداً.
شكراً جزيلاً لك مرواننا العربي .

مرحباً بمشرفنا العزيز أبو حنين بالفعل بيتزا وصبه ولا تنسى الحلاقين !! شكراً لإطلاعك على الموضوع .


أخي الفاضل حنكشة العتقي
أضحكني تعليقك !! وأنا معاك في وجه نظرك هو زمن الانفتاح.
شكراً لمرورك وعلى هذه الروح المرحه.

شكراً للمعلم الفاضل الرقم الأصعب في المجالس الينبعاويه ، التسييره من الأسباب الرئيسه كما قلت والمفاخرة العامل المشترك في كل القضايا ، وأين بسكوت أبو ميزان فقد كان مما يقدم مع الشاي وأما اليوم فهذه المعجات قد حلت محله. شكراً لمداخلتك

الأخت الناعسة الله يعافيك ، ول تبغين كل شوارع ينبع بيتزا لأنها تفك أزمات ، ونسيتي أنها تسبب أزمات على الرجال اللي راحت فلوسهم وأوقاتهم في البيتزا !! سووها في البيت من بدري حتى نتفادى الأزمات . ولو تشاهدن كيف يخبز العديد من أصحاب محلات البيتزا العجينة ويتدافعونها بين أيديهم ويتقاذفونها على سواعدهم ثم كيف يفركون فوقها من الجبنة المبشورة والزيتون الخ .. بأيديهم التي بدون قفازات لكان لكن رأي آخر !!
سعدت جداً بمرورك وتعليقك وشكراً لك.

أخي العزيز يعاندني الشوق
صحيح ما أشرت التنويع مطلوب على أن يكون من صنع البيت والإكثار مرفوض وشغل البيت لا خلاف عليه فهو الأفضل بدون مقارنات ، أفتخر بمرورك وتعليقك على موضوعي.



أخي الغالي جداوي محب لينبع
صحيح الناس لا يطبخون الآن في المنزل خاصة وجبة العشاء إلا القله والإعتماد على محلات الخارجية التي تبيع الوجبات السريعة والتي منها البيتزا - قضيتها في ينبع في هذه الأيام - والإعتماد على هؤلاء الأجانب الذين لا نعرف لكثير منه مله ولا مذهب ، ففي معتقدات بعضهم أن يفعل أموراً قبيحة في مأكل ومطعم المسلم مما لا يخفى عليكم مثل هذا. شكراً لك وشكراً لمداخلتك الجميلة.


ممتن لكل من قرأ الموضوع وأشكر مرة أخرى كل من شارك وعلق وأعتذر عن التأخير في الرد فقد كان السبب من البيتزا!! إلي اللقاء.