أشد على يدك أختي shoog فعلا اتوقع هذا الشي من هذه الروضة ، أنا ابني يدرس حاليا للاسف بهذه الروضة التي ليس هدفها الا المادة ، لكن لاأنكر ان ابني استفاد بعض الايجابيات ، لكنه اكتسب ايضا بعض السلبيات فأصبح يكره الروضة ، ووعدته بنقله الفصل الثاني الى روضة أخرى وسأنقله بإذن الله.

أصبح ابني في الفترة الاخيرة يكره الروضة لسوء تعامل المعلمة في الفصل وكذلك المشرفة في الباص ، وعلى سبب تافه هو ان ابني يتأخر في نزوله للباص فترة لاتتجاوز الدقيقة ، وهي فترة نزوله من الدور الثاني ، فهم يريدون الطفل ان ينتظرهم في الشارع في البرد القارس ، وهم اصلا غير منضبطين في مواعيدهم ، فتارة يأتي الباص في الثامنة وعشر دقائق ، وتارة في الثامنة والثلث ومرة في الثامنة والنصف ، وذات مرة وصل الباص تقريبا الساعة التاسعة ، والاسبوع الفائت لم يأتي الباص أصلا ، ومع هذا التخبط يريدون الطفل ان ينتظرهم في الشارع ، وتم مخاطبتهم اكثر من مرة ، لكن للاسف لايمكنك الوصول أبدا الى مديرة الروضة نهائياً ، وكأنها على عرش.
ومع ذلك هم حريصون على تسديد رسوم النقل قبل نهاية الشهر ، واسلوبهم الغير حضاري والذي يدل على همجية في التعامل ، حيث انهم يقومون بتدبيس ورقة المطالبة بالرسوم في قميص الطفل ، وكأن القميص ملف علاقي ، لماذا هذا التعامل ؟ أليس هناك ارقام تلفونات وجوالات لاولياء الامور يتم الاتصال بهم من خلالها او عالاقل إرسال رسالة للجوال؟ ولاادري مافائدة تسجيل هذه الارقام لدى الروضة؟
- ومع ذلك لايقضي الطفل ساعتين على الاكثر في الروضة حيث يبدأ الانصراف قبل الساعة الحادية عشرة ، ولم يقوموا الا برحلة واحدة خلال الفصل الاول ، الى فندق جيناك وطالبونا بمبلغ 15 ريال لكل طفل ، فلا أعلم ماهو الهدف من زيارة فندق جيناك؟

هذا ماوسعه الوقت والجهد لذكره ، مع انني أجزم ان هناك جوانب قصور كثيرة في هذه الروضة.

ودمتم بود.