الاخت محسوبة اتق الله في نقل للمعلومات أولا : إحدى ساكنات ينبع البحر و اعمل في مجال التعليم و قد سبق وان حضرت دورات تدريبية في مركز ينبع البحر و كذلك مركز ينبع الصناعية اسمحي لي بسرد بعض الفروق :
1 ـ مركز ينبع البحر في الدور الثالث لك أن تتخيلي وضع المتدربة الحامل أو التي تعاني من الام الظهر وهم كثر و كنت ارى كثير منهن أثناء تواجدي لحضور دورة.
2ـ مركز ينبع الصناعية دور أرضي .
3 ـ مركز ينبع البحر كنا نعاني اثناء حضورنا الدورات قصور توفر المياه في دورات المياه .
4 ـ في مركز ينبع البحر ليس المتدربات وحدهن يعانين بل و حتى أولياء الأامور حيث لا توجد مساحة كافي لانتظار السيارات في الخارج .
لتكن موضوعي في النظر أو الحكم على الأمور فالفارق واضح و جلي بين مركز ينبع الصناعية و المركز السابق و أعجب كل العجب مما ينادي بالقول المأثور ( المشوار أ, المسافة بين ينبع الصناعية و ينبع البحر ) اختي الكريمة هذا لايمكن أن نطلق عليه مشوار حسب المعايير المتعارف عليها في بند الموصلات هذا اما إذا أنت تصري على تسميته مشوار بعيد و تتكبدالمتدربة و عثاء سفر فلها ان تحتسبه سفر في سبيل طلب العلم لكن عزيزتي انا أتفق معك بأن يكون هناك فرع أخر لمركز التدريب في ينبع البحر و لكن ليس في مقره السابق لأني و جدت من خلال حضوري في المركزين أن الاجدى لمركز التدريب أنيخصص له مبنى مجهز يليق بالدور الذي يقدمه . و شكرا