أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 9 من 9

مشاهدة المواضيع

  1. #7
    خيار

    رد: ملاحظات هامة على مستشفى ينبع العام(الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس حرب مشاهدة المشاركة
    -3أين مخافة الله؟..مدير المستشفى ... محذوف ...في الأعياد ليتقاضوا بدلا عنها مبالغ مالية وبقية الموظفين اللذين يكلفون في الأعياد يفرض عليهم اجازة بدلا من صرف مبالغ مالية في مقابل التكليف..هل هذا يرضي الله؟؟؟أهذا هو نظام الخدمة المدنية ... محذوف ...

    عزيزي لقد تشابه عليك الامر المبالغ المالية التي تذكرها هى مكافاة من الملك للعاملين بموسم الحج ومدير القطاع الصحي هو مدير لجنة الحج الصحية بمحافظة ينبع للموسم السابع اي قبل صدور امر الملك بصرف مكافاة للمكلفين بالعمل في موسم الحج هذا العام وحقيقة نثمن للدكتور عبدالرحمن أمانته وحرصه على عدم تكلف إلا من يستحق ورفضه التام للمجاملة بإضافة موظفين المستشفى العام للبرنامج لقلة عدد الحجاج الذين يصلون الية حيث لايتجاوز عددهم أصابع اليد الواحده في جميع المواسم السابقة مما جعل الوصوليين من العاملين في المستشفى يقوموا بتاليب الموظفين ضده .. أين هولاء الموظفين الذين إرتفعت اصواتهم هذا العام للمشاركة في أعمال الحج هذا الموسم عن المواسم الحج السابقة ألم يتهربوا منها سابقا فلماذا يطالبون بها الان ؟؟

    أما الادعاء بأن المكافاة حق مشروع لجميع موظفين الصحة بينبع فهو مخالف للحقائق ومحاولة لتطويع القرار لمصالح خاصة بل يجب محاسبة كل مسوؤل في المحافظة الاخري القريبة والبعيدة من ينبع كبدر والحناكية والمهد على تكليف من لايستحق وذلك بالرجوع لعدد المكلفين بالمواسم السابقة ومقارنتها بالعام الحالي وحذف جميع الأعداد الزئده والتي تم تكليفها بالمحاباه والواسطه ..


    وأما التعويض عن إجازاة الاعياد لها نظام يحكمها إذا لم تتوفر مبالغ مالية لدي الوزارة يتم تعويضها بإجازه.. ووزارة الصحة من الوزاراة التي لاتصرف أي مبالغ عن هذه الاجازات .. وهناك موظفين قبلك إشتكوا ولم يطلعوا بشيء وإسال أخوياك في شوؤن الموظفين ..
    التعديل الأخير تم بواسطة خيار ; 27-12-2008 الساعة 12:12 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •