اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سفيان مشاهدة المشاركة
يا مقهور خلي قهرك في قلبك الخبر عارفينه صحيح من زمان ومنذ أعلن عن تأسيس هذه الجامعة العالمية وأتكئ على كلمة العالمية وأضع تحتها خط حتى يفهم من يتكلم في أمر هذه الجامعة فالبعض يعتقد أنها جامعة عادية مثل بقية الجامعات ويريد أن يضع فيها شروطا وضوابط بحسب ما يراه ..

فالجامعة أعلنت عن شراكتها مع جامعة كاليفورنيا في سان دييغو لبناء أكثر مراكز التصوير تقدمًا في العالم

والجامعة أعلنت عن تشكيل أول مجلس للأمناء يتألف من شخصيات قيادية من الأوساط الأكاديمية والعلمية والمالية والصناعية العالمية...

وتستعد جامعة الملك عبدالله ليوم الافتتاح ، وسينضم الطلاب من أصحاب الإمكانات العالية وأعضاء هيئة التدريس النوابغ والموظفون الموهوبون من مختلف أنحاء العالم إلى هذا الجهد التاريخي. ويتواصل تشييد الحرم الجامعي والمنطقة السكنية بوتيرة مذهلة. ورئيسها المعين هو المستر/ شيه شخصية عالمية وعلمية مرموقة ..

لكن اعتراضنا عليك وعلى عنوانك الذي تسخر فيه من هذا الحدث العالمي وتنسى كل شيء ولا تناقش إلا موضوع الاختلاط الذي قهرك بينما الاختلاط تفرضه ظروف كثير من الأعمال في المستشفيات مثلا وفي المراكز الطبية وهل الدكتورة السعودية التي رأست الفريق الطبي الذي أجرى مئات عملية القلب المعقدة في دولة اليمن كانت لوحدها أم أن بينها وبين أعضاء الفريق والدكاترة والممرضين حاجز لمنع الاختلاط ..
مشكلتنا أننا نحرم الاختلاط من عقولنا.. !! ما الفرق بين الاختلاط في الأسواق والمراكز التجارية وبين الاختلاط في أية منشأة طبية أو علمية ألم يذهب كل واحد منا بزوجته وأولاده وبناته للتسوق في الأسواق الكبيرة والمولات الضخمة هل هذا نسميه اختلاط أم ماذا ..؟؟ !!
لي تعليق بسيط
ارجو ان يتسع له صدرك اخي اباسفيان


طبعا وانا في داركم

_________________________

التعليق على سطرك الاخير

فلا مجال للمقارنة بارك الله فيك

لا اعتقد اطلاقا ان في ادارة الجامعه من سيسمح للمحرم بأن يجلس بجانب ابنته او زوجته او اخته كما هو الحال في الاسواق

فهو قياس مع الفارق

عموما مجتمعنا غير كل المجتمعات فهو غير مهيأ اطلاقا لمثل هذا التطور الكبير فجأة وبدون مقدمات وعلى هذا المستوى
والله اعلم
والله يرعاكم