وهنا اتوجه لمحافظ ينبع واقول له سئلتك بالله ماذا تقول غدا لعزام امام يدي الله وانت رجل مسئول وكذلك رئي الدفاع المدني بينبع ماذا تقول لام فجعت في وحيدها . وانت يارئيس البلدية عندما تقف امام جبار السموات والارض ويقول اين كنت عندما يلفظ عزام انفاسه الاخيرة في تلك البالوعة .
سئلتكم بالله ماذا لو كان عزام ابن لواحد منكم ,اتقوا الله يايها المسئولين فحاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو لاتقولوا الامكانيات ونقصها فان لم تستطع الحصول عليها فانجو بنفسك ورقة صغيره مكتوب عليها الاستقالة .
وياتي المتحدث الرسمي صرح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد منصور الجهني أن فرق الدفاع المدني وصلت فور ورود البلاغ إلى موقع البيارة التي سقط فيها الطفل واكتشفوا أن البيارة مملوءة بمياه الصرف الصحي ورواسب ذات روائح كريهة وكان من الصعوبة استخراج الجثة الا بعد شفط المياه والرواسب الأمر الذي جعلنا نستعين بخمسة وايتات صرف صحي ومن بعدها تم استخراج الجثة..
سبحان الله ليتك لم تصرح ياعقيد ماذا تظن في البيارة غير الروائح والرواسب !!!! هل تظن اننا سذج لانفقه شئ كم تمنيت من الصحفي ان يطرح عليه هذا السوال او الاجابة ان صح التعبير ماذا يكون في البيارة .
ياجماعة الخير نحن في دولة تستطيع تحقيق المستحيل واحيل العقيد للبرنامج التلفزيوني 991 لكي يشاهد كيف تكون عمليات الانقاذ ( كلب سقط في بئر مغلف بالحديد تم انقاذه بكل احتراف وبسالة من هولاء المنقذين ) وبالامس طفلين بالمدينة المنورة سقطو في بئر مثله تم قتلهم بواسطة المنقذين من رجال الدفاع المدني البواسل والقصة معروفة .
اختاه آه يا اختاه ام عزام والله لانملك لك شئً يخفف من حزنك وانت تصرخين وتستغيثين خلاف هذه السطور فان مات الضمير لدى الرجال فبئس القوم نحن . حسبنا الله ونعم الوكيل ..................


حسبنا الله ونعم الوكيل على من ضيع الأمانه وأهمل فى ماأوكل اليه من عمل .. وألهمك الله الصبر ياأم عزام