[align=justify]تم الالتقاء بمدير فرع شركة عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع بينبع وعرضنا عليه مشكلة الأخت عصومي وأفاد مشكورا بما يلي :

لقد فهمت المشكلة بالعموم وشركة عبد اللطيف جميل لا ترضى بتعامل مثل هذا من أي موظفة من موظفات الفرع ولا حتى من موظفيه لأن الفرع كما هو معروف جهاز خدمي يؤدي خدمات جليلة للمواطنين وسوء معاملة المراجعين لا تتناسب مع هذا الدور الإنساني

ولكننا في المقابل لا نستطيع اتخاذ إجراء رادع بحق الموظفة التي أساءت التعامل بناء على ما كتب في المنتدى لأن كلا من الشاكية والمشكية مجهولتان بالنسبة لنا وليس في يدنا إلا أن نعدكم بتكثيف التوعية لموظفينا ولموظفاتنا ونصحهم وإرشادهم إلى الأسلوب الأمثل في التعامل مع المراجعين والمراجعات .

أما إذا أرادت هذه المواطنة إيصال شكواها والبت فيها فما عليها إلا كتابة شكوى رسمية باسم مدير الفرع توضح فيه المشكلة بالتفصيل وتذكر اسم الموظفة التي تصرفت معها هذا التصرف وتذيل الشكوى باسمها الصريح أو اسم ولي أمرها وإن شاء الله سنهتم بشكواها وونحقق فيها ونرفعها إلى مدير عام الشركة مباشرة وهو لا يرضى بمثل هذا التصرف بلا شك وسينصفها بإذن الله .

مع شكري وتقديري للقائمين على منتدى المجالس الينبعاوية والمشاركين فيه نظير ما يقدمونه من خدمات اجتماعية للموطنين .

ونحن أيضا نشكر مدير فرع شركة عبد اللطيف جميل ونتمنى أن يكون في هذا الرد ما يرضي الأخت عصومي ويدلها على التصرف المناسب .. والله الموفق
[/align]