حامد الرفاعي - حسين هزازي - ينبع

عبر عدد من المسؤولين بمحافظة ينبع عن عميق حزنهم لرحيل الزميل عبدالله نايف العرفي رحمه الله وأكدوا في حديثهم لـ(المدينة) ان عبدالله العرفي رحمه الله كان مثالاً للصحفي الصادق في مبادئه بالاضافة الى انه كان يضع مصلحة تطور محافظة ينبع نصب عينيه في جميع تحقيقاته واخباره الصحفية.وكشف المتحدثون جانباً مهماً في حياة الزميل العرفي وهو حرصه على المشاركه في دعم الجمعيات الخيرية بمحافظة ينبع وقراها مؤكدين ان عزاءهم الوحيد هو رحيله في العشر الاواخر .. المدينة رصدت مشاعر محبى العرفى من قيادات ينبع ومسؤوليها .

خيرة الصحفيين

الدكتور عبدالرحمن صعيدي مدير الشؤون الصحية بمحافظة ينبع قال انني اعزي نفسي واهالي المحافظة بوفاة عبدالله نايف العرفي رحمه الله فهو من خيرة الصحفيين ليس على مستوى ينبع فقط وانما على مستوى جميع مناطق ومحافظات بلادنا الغالية وكان ذا خلق عظيم ولقد تأثرنا برحيله ولكن عزاءنا الوحيد انه توفي في العشر الاواخر من الشهر الفضيل وشاركه رئيس بلدية محافظة ينبع المهندس عبدالعال الشيخ قائلا الصحفي القدير عبدالله العرفي كان مثالاً للصحفي الصادق في مبادئه فهو من احرص الصحفيين على نقل المعلومة الصحيحة للقارئ واتمنى من زملائه الصحفيين ان يحذوا حذوه.

قضايا تهم المواطن

مدير التعليم بمحافظة ينبع عبدالرحيم الزليباني قال: اسأل الله العلي العظيم في هذا الشهر الفضيل ان يتغمد الصحفي عبدالله العرفي بواسع رحمته فهو كان مثالاً للطيبة والحرص على تقديم العون لمحافظة ينبع من خلال تحقيقاته الصحفية ومناقشته للقضايا التي تهم المواطن والوطن. اما الدكتور يوسف الحجيلي نائب مدير عام الهيئة الملكية فأبدى تأثره الشديد لوفاة الصحفي عبدالله العرفي رحمه الله وكشف الحجيلي ان الزميل العرفي هو احد الصحفيين الذين يتكبدون المشاق لمتابعة انشطة الجمعيات الخيرية فهو يسافر الى القرى والهجر لتغطية انشطة الجمعية الخيرية ..

خسارة للمحافظة

مدير مكتب العمل بمحافظة ينبع محمد قروان أكد بأن رحيل الصحفي عبدالله العرفي هو خسارة كبيرة لمحافظة ينبع فهذا الرجل كان من أحرص أهالي ينبع على تطوير المحافظة من خلال مناقشة للقضايا والمواضيع التي تسهم في تطور المحافظة.

عند الشدائد

مدير الدفاع المدني بمحافظة ينبع العقيد زهير احمد سبيه أبدى تأثراً شديداً لوفاة عبدالله العرفي رحمه الله وأكد بأن الفقيد كان يتحلى بروح الشباب والمثابرة في عمله الصحفي. ودعا العقيد سبيه بالرحمة والغفران للزميل العرفي.

8 أيتام وديون

يذكر أن الزميل العرفي له 3 أبناء وخمسة بنات وفارق الحياة وعليه مجموعة من الديون التي اقترضها لبناء منزله.