تعودت أن لايشغلي مااشاهده اثناء السفر على الطرق ولكن ليلة الجمعة الماضية حضرت مناسبة لدى بعض الاحبة بينبع النخل وعند الساعة العاشرة مساء كنت بين الينبعين متوجها صوب نخلها وعند تجاوزي حارة النقادي وموقع النفايات القديم شاهدت مجموعة سيارات ومن اشارة اضواء السفتي اتضح انها سيارات امن وكانت الكشافات تضئ منطقة كبيرة في تلك الانحاء .
وعند عودتي من ينبع النخل قرابة الثانية عشر ووصولي لتلك المنطقة شاهدت تواجد تلك السيارات في نفس المكان شغلني الامر ولكن لم اعيره اهتمام وهاانت أخي الشبكشي تسكت تسائلي وهذا الخبر .
هنا لابد لنا الاهتمام حيث وجود مثل هذه الحوادث في مدينة صغيرة بالقياس بمدن المملكة تعد ظاهرة خطيرة نظرا ان هذه الحوادث لاتنفذ من قبل شخص واحد دائما بل يشترك في التنفيذ أكثر من شخص وهذا مؤشر نحو وجود عصابة او مجموعة خطرة .
نحن نشق في اجهزتنا الامنية وماتقدم من جهود ولكن لايعني ذلك عدم وجود قصور او عجز في الاداء والامكانيات مانرجوه ان يتعامل رجال الامن بينبع بواقعية تجاه الاحداث صحيح ان وقوع الجريمة لايمنعه احيانا حرص الامن وقوته ولكن مثل هذه الحوادث مؤشرات للاجهزة الامنية تفقد مواطن القصور بها ومحاولة سدها بعيدا عن العرف المتبع سابقا الحالة الامنية جيدة .
والله من وراء القصد.