اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق
موضوعك الأكثر من الشيق نوقش في عدة منتديات إن لم يكن في المئات منها .
وكم هو رائع أن تغلق عيونك فتفتحها فإذا بك تجد كل المنتدى و بكل أقسامه من إبداعاتنا الشخصية لكن للأسف هذا من المستحيلات . لأننا إذا سحبنا كل المنقولات فسوف يصبح المنتدى أصلا بدون مواضيع و ليس في منتدانا فقط بل و في منتديات أخرى .وليس في منتديات أخرى فقط . بل في كل المنتديات .
تأكد أخي حنكشة أن أغلب المترددين على المنتديات ليسو كلهم مثقفين بما فيه الكفاية ليستطيع أحدهم وضع مواضيع شخصية.
كذلك ليسوا ملمين بجميع العلوم قد تجد واحداً له فقه و دراية في العلوم الشرعية و الثاني في الشعر و الثالت في الألعاب و الرابع في النقاش ....
و إذا أراد عضو ما الخوض معنا في قسم لا يعرف عنه شيئ كان ملزماً بنقل الموضوع سواء من منتدى آخر أو من المواقع .
سوف يبقى الإحترام موجوداً لن يصغر في عيوننا من حاول نقل معلومة لنا لنية الإفادة . وإن كان هذا العضو يريد الظهور لغرض أو لآخر فهذا يعود له و لنوعية شخصيته لأن العضو المميز لا يبحث عن التمييز و لا الظهور لأن التميز سوف يأتي لوحده كما هو الشأن في ميزة الإحترام لن تجبر أحداً أن يحترمك بل شخصيتك و ميزاتك هي التي تجعل الجميع يحترمك.

للأمانة أخي حنكشة هناك الكثير ممن يقومون بنقل المواضيع ... لا يعرف ماذا تعني كلمة منقول .. وقد قام بحسن نية بنسخ الموضوع ... ( في هذه الحالة من الصعب أن نقول عنها سرقة )
السؤال هل تتذكر لب الموضوع المنقول أو المغزى منه أو سؤال آخر هل إستفدت شيئاً أظن و الله أعلم ... نعم !
ولكن أنا مع ضرورة الإشارة إلى أن الموضوع منقوووووول للأمانة .
ختاماً كل عام وأنتم بخير أعاده الله علينا وعليكم أعواماً عديدة وأنتم ترفلون بحلل الصحة والعافية .
تحياتي ...

اخي الرايق لك مني كل الشكر والتقدير
نعم قد نكون ان وانت متفقين في ان المنتديات لاغنى لها عن المنقول ولكن ارى ان لانهضم الناس حقوقهم وماذا ينقصنا لوقلنا منقول عن فلان الفلاني او المنتدى الفلاني بدلآ من نسبة ذلك لأنفسنا وهضم حقوق الاخرين الا تتفق معي بأ ن نسبة الشيء لاغير اهله سرقة وما الفرق بين من يسرق رغيف ومن يسرق بيت من الشعر الايتساويان هذان العملان وانهم حيازة شيء يخص الأخرين

مرة اخرى كل الشكر لك اخي الرايق مع تمنياتي بتواصلكم معنا فأنت صاحب قلم راق