أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 8 من 8

مشاهدة المواضيع

  1. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    2,442
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد : على مسئوليتي ..............[ هل عبدا لمحسن البدراني رمى الكرة في ملعب مندوبي الصحافة

    اخي ابن النيل 99 سامحك الله على ايراد اسماء بعض الاخوة وارجو من الاخوة المشرفين حذفها , حيث الهدف في طرحنا لهذا الموضوع ايضاح سلبيات الاداء وطرق علاجها بعيدا عن القاء التهم وكيل العيوب لبعضنا .ويشهد الله انني اقدر واحترم كل اخ يعمل بهذا المجال الاعلامي .بل ان الاخوين الذي اوردت اسمائهم لهم السبق في طرق هذا الجانب الاعلامي بل لاننكر جهودهم طيلة السنوات الماضية والواجب علينا تقديم الشكر والعرفان على هذا الجهد والاجتهاد .وهنا الفرق كبير بين رجل يعمل ويجتهد وآخر كسول لايحسن غير البحث عن عيوب هولاء المنتجين .
    اخواني
    كيف نطور انفسنا ونحن نكابر على اخطائنا بل نحارب من يشير اليها وكان اعمالنا التي نقدمها لايوجد بها سواء الجانب الايجابي فقط .
    هذا التخلف والتأخر في دولنا العربية نتاج جهلنا المركب في التعرف على اخطائنا .فاذا جهلنا عيوبنا عز علينا واستحال علاجها.
    هل نحن منزهين عن الاخطاء والسلبيات ؟ ان كان كذلك لماذا نجرم من يهدي لنا النصح !والجانب الآخر من ضياعنا تحطيمنا لكل مجتهد ولك مثل (الشاهين مندوب صحيفة ما بينبع تعال اسمع مجالس بايعي الكلام....... يطلع اخونا بالهرجه ويقول ياعمي سبب تأخر الاعلام الصحفي بينبع هالشاهين كل الي يكتبه في جريدته مقابلة مع المدير الفلاني او قام المسئول في زيارة الموقع العلاني طيب هي البلد مافيها غير المدراء والمسئولين هو الشاهين والجريدة التي يمثلها حكرا لهذه الطبقة واخبارها او للبلد ومشاكل البلد ........وهات كلا يخرج سيفه ونازل تقطيع في الشاهين .......تقوله ياسيدي الشاهين اجتهد وقدم على الاقل احسن من غيره الذي لايحسن غير الكلام )
    التعديل الأخير تم بواسطة الشاهين ; 10-06-2007 الساعة 10:33 PM
    [read][type=176946]الشريف عبدالاله العياشي[/type][/read]

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •