أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 12 من 48

مشاهدة المواضيع

  1. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    السعودية 0509989421
    المشاركات
    3,228
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد : الأخوة الأعزاء ... دعوة للمشاركة (2) !

    الأخوة الأفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد اسعدني هذا التفاعل الجميل وقررت الدخول للتعليق والسبب هو أنني استحسنت هذه الفكرة ولكن بشكل أخر ويشرفني الاشراف عليها وهي منكم وإليكم وعلى النحو التالي :
    ففي كل اسبوع غصنين من اصدقائنا الأعزاء على أن نبداء حسب المشاركين ووقت تواجدهم وهم الأعضاء الكرام والشعراء الرائعين الذين كان لهم السبق بدعم ومساندة هذه الفكرة وهم ( خليل ، دايم الود ، ناصر عواد ، محمد بن هيلون ، محمد العلاقي ، سلطان القليطي ، طه بخيت ، المعلم ،الرحال, القالط, وليد الأحمدي ، ابن عاطي ، ابو سالم ، عبدالرحيم البلوي ) ومن سيأتي ضيفا كريما بعدهم .
    ___________________________________________
    وبهذا التواصل سنرى ابداعات الشعراء بإذن الله فالكل منا سيذهب بإبداعاته إلى منحى بعيد رائع عن الأخر وفيه شي من الجمال الشعري ... والفكر الراقي كما شاهدنا بالمشاركتين وكذلك الخيال والتأمل والحكم والامثال وشتى مناحي الشعر الجميلة والأهم التعاون الأخوي الكبير لمزيد من التواصل والإخاء .
    فإن استحسنتم هذه الفكرة ( فالغصنين القادمين عند ابو هاني ) والمطلوب منه يحفظه الله أن يضعهما في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء وتستمر الردود على الغصنين إلى الساعة الثالثة من يوم الأربعاء الذي يليه حيث سأكون بإذن الله في كل يوم أربعاء الساعة الثالثة بتجميع الأغصان ووضعها بقالب أهداء وهذا ما نستطيع تقديمه لكم بكل الود والتقدير والإحترام .
    ____________________________________________
    أخي العزيز ابو هاني أن كنتم موافقين برجاء تبليغنا وهذا شرف كبير كما اتمنى أن تشاركني رعاية هذه الفكرة ... وطبعا عدم موافقة الشاعر القدير حسب ترتيب الأسماء مشكورين ... يجعلنا نقدم الدعوة بالمشاركة لمن يليه .
    _____________________________________________
    كم أود أن أنوه ... إلى أن الدعوة بالمشاركة بهذين الغصنين أعلاه مستمرة إلى يوم الأربعاء القادم الساعة الثالثة .... لنتشرف وقتها بغصنين من ابو هاني ... قول تم يا ابو هاني .
    ______________________________________________
    ولا يفوتني ان أتقدم بالشكر الجزيل لأبو فياض ولا انسى يوما أنه صاحب فكرة غصنين ومن القائل ... لذا نتوقف بإذن الله بشهر رمضان لإعطاء الرمح لباريها وبالله التوفيق .
    _____________________________________________
    أتمنى من إدارة المجالس إن تمت الموافقة أن تبدل مسمى الصفحة إلى ( أغصان متآلفة ) وجمع المشاركتين التي تشرفنا بها مع الأصدقاء بصفحة واحدة .
    ولكم خالص التحية والتقدير
    ابو محسن
    التعديل الأخير تم بواسطة صالح محسن الجهني ; 28-04-2007 الساعة 04:48 PM
    يشرفني زيارتكم مدونتي على الرابط

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •