أخي saad awad
أشكر لك مرورك ومداخلتك ، وإجابة على استفساراتك أقول :

1) من ناحية تعميم الاحتفالات على جميع القرى والهجر سيحدث إن شاء الله ، هذا ما سمعناه من الإخوة القائمين على هذه الحملة .

2) وجهت نداءك إلى إدارة التعليم بجعل الجوائز التي تقدم للتلاميذ أجهزة كمبيوتر ، أوأجهزة ألعاب الكترونية ... والحملة يا أخي لم تقم بها إدارة التعليم وإن كانت إحدى الجهات المساهمة فيها ، كما أن المستهدف فيها لم يكن التلاميذ بخاصة ، وإنما الأهالي بعامة ، ولذلك روعي في تقديم الجوائز مايلبي احتياجاتهم ويحقق رغباتهم ، وهذا ما لمسناه جليا من خلال رصدنا لمشاعرهم وانطباعاتهم .

3) بخصوص الكاميرا التي أفسدت رونق الحفل وجعلته حفل رياء .. لا يا أخي لم يكن كذلك فالله عز وجل يقول في كتابه الكريم :
" إن تبدو الصدقات فنعما هي "
وهذا يدل على أنه إذا ترتب على إظهار الصدقة مصلحة راجحة فسوف تكون أفضل .
ونحن عندما نسلط الضوء على هذا الجانب فإننا نطمح إلى اقتداء الناس بمن يفعلون الخير ، ومد يد العون والمساعدة لهم ، وتشجيعهم على الاستمرار بهذا العمل ، بالنصيحة المخلصة والرأي الصائب ، وقد ظهر لنا أن كثيرا من الناس يجهلون الدور الذي تضطلع به هذه الهيئات والمؤسسات الخيرية ، وبتنا في حيرة من أمرنا فإذا نشرناه قيل رياء ، وإذا سكتنا عنه قيل أين تصرف اموال الصدقات والتبرعات ؟

4) أما الكرامة الإنسانية فإنها لم تمس ، ولا أدل على ذلك من أن المساعدات قدمت على شكل جوائز ، وكان الجميع يتنافسون على الحصول عليها بكل امتنان وانشراح صدر .