الأستاذ / عطية الحمادي ( مستشار الميناء )
يشيد بعقد هذه الدورات ويستطرد بأن عملية تدريب الموظفين تساهم مساهمة فعالة بالرقي بالعمل وتطويره .
ويستطرد بأن عقد مثل هذه الدورات في ينبع يعتبر فرصة ثمينة يجب أن نستثمرها بالإنخراط ضمن برامجها والإستفادة منها على كافة المستويات.



الأستاذ / أسامة النعيمي ( مدير عام شركة أجواء )

ينادي النعيمي : بضرور تأهيل الكوادر الوظيفية من أجل صقل الموظفين وما تأهيلهم إلا لرفع قدرتهم الإنتاجية وفق أحدث الأساليب السليمة وماتوصلت إليه الدراسات العالمية في التعامل مع المهام المناطة بالموظف.
مع شكرنا وإمتاننا لمعالي وزير النقل على هذه المكرمة والتي نجحت نجاحا بارعا مما يدعونا للإستمرار بالإلتحاق في برامجها المقبلة .

الكابتن إبراهيم باجنيد ( مدير عام شركة البحر الحمر )
ويرى الكابتن إبراهيم باجنيد
بأن التدريب يعتبر ضرورة ملحة لتطوير قدرات الموظفين والكوادر التشغيلية وخاصة فيما يتعلق بالأمن والسلامة بالنسبة للأعمال الميدانية .
وما موافقة معالي وزير النقل إلا من حرص معاليه لإيجاد قاعدة سليمة من الشباب السعودي تتسم وت


مدير الإدارة البحرية الكابتن / أنور سبيه

ويرى الكابتن أنور سبيه بأن عملية إرشاد السفن في الموانيء تحتاج إلى الترقب والإطلاع على كل ماهو جديد في عالم التشغيل البحري من حيث عملية التشغيل للقاطرات والإتصالات اللاسلكية وغيرها من الأمور التي تستوجب ضرورة تأهيل وصقل الكوادر العاملة بإخضاعهم لبرامج التدريب المتوفرة ، ونعتبر هذه الدورة فرصة لاتعوض خصنا بها معالي وزير النقل رئيس المؤسسة العامة للموانيء .



مدير إدارة التطوير والتدريب الأستاذ / خضر الطوري

ويرى الأستاذ خضر صديق الطوري بأن الفرصة سنحت بمبادرة مدير عام الميناء الكابتن / عبدالله الزمعي
وذلك بالعرض المقدم لمعالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري وبالفعل ومنذ إبلاغنا بموافقة معاليه تم تجهيز القاعة بكافة المستلزمات وتم عقد الدورة ونجحت نجاحا باهرا ولله الحمد وإستفاد منها عددا من منسوبي الإدارات الحكومية كالميناء التجاري وميناء الملك فهد الصناعي والجمارك وحرس الحدود والدفاع المدني والشركات العاملة في الميناء .
وبالرغم من أن عقد مثل هذه الدورات كان مقتصرا على ميناء جده بالنسبة لموانيء الساحل الغربي وميناء الدمام بالنسبة للساحل الشرقي
إلا أن موافقة معالي الوزير لميناء ينبع التجاري تعتبر مكرمة وفرصة لاتقدر بثمن
وحسب تصريح مدير عام الميناء فإن الدورة تم إعتمادها وسوف تقام بصفة مستمرة على عدة مراحل خلال العام وفق برنامج زمني تم تحديده ليستفيد منه وحسب ا لدراسة جميع موظفي الجهات الحكومية والشركات العاملة في الميناء .