بسم الله الرحمن الرحيم


الأستاذ الفاضل / أبو سفيان...

في البداية اشكر لك ايصال هذا الخبر أو المعلومة الينا وهي اللقاء بين المواطنين واعضاء المجلس البلدي.

ولكن بما انني كنت احد الناخبين للأعضاء كما هو حال غيري فلديّ بعض الأسئلة التي تحتاج الى ايضاح وليس اجوبة وسأوردها كالتالي:


أولاً: أعتقد ان هذا اللقاء قد تأخر كثيراً، فكم تسألت عن كيفية الوصول رسمياً الى من انتخبتهم وهنا لا اقصد اللقاء الودي كأن اذهب اليه في منزله بل احتاج كمواطن وناخب ان التقي ممثلي في المجلس في لقاء رسمي ودوري لإيصال مقترحاتي و اسئلتي او ملاحظاتي اليه بصورة رسمية.

ثانياً: اذا لم اكن متابعاً لمنتدانا المجالس الينبعاوية فكيف كنت سأعلم عن هذا اللقاء؟ اعتقد ان لقاء بحجم هذا الملتقى يجب ان يحظى بإعلان اكبر واوسع حتى يستطيع المواطن العادي ان يعلم عنه وعن موعده ومكانه.

ثالثاً: كنت اسمع عن اجتماعات بين اعضاء المجلس البلدي ولكن لم ارى اي نتيجة او توصية تهم المواطن العادي على الاقل مما اصابني بخيبة امل كبيرة مقارنة بحجم امالي وتوقعاتي.

رابعاً: هل يحق لي التساؤل عن كيفية حصول السيد رئيس البلدية على منصب رئيس المجلس البلدي؟ وهنا لا اقصد اي معنى سئ ولكن الم يكن الأولى ان يكون هذا المنصب لأحد الأعضاء المنتخبين لتحقيق التوازن بين المجلس البلدي وموظفي البلدية بمن فيهم الرئيس؟

خامساً: هل سيكون هذا اللقاء بصورة دورية ثابته في موعد ومكان ثابت ومحدد؟

أرجو ان يتسع صدرك لهذه الاسئلة وارجو ان تستطيع ايصالها الى احد اعضاء المجلس البلدي الموقرين حتى تعم الفائدة للجميع... شكراً لك مقدماً