الشاعر العملاق الأنسان ناصر الحجورى اكثر الله من امثالك .
قليل جدا فى هذا الزمن من يقف يناصر الحق بمحض ارادته ويتحمل تبعات هذا الموقف النبيل من الذين اصابهم مرض فى قلوبهم والعياذ بالله . من السهل جدا ان يطأطئ الشخص رأسه ويبتعد عن ما يجلب له المشاكل ولا يلام من احد ولكن الرجال لا ترضى بالمذله والخنوع وانت نبراس للرجوله والشهامه . ونحن على نهجك سائرون .
كل الشكر للرجال الاوفياء الذين حضرو يتقدمهم الشيخ العملاق جباره العروي المعروف بسمو اخلاقه ورقي فكره والاستاذ طاهر المحمادي والاستاذ ابراهيم المحياوي
ابو محمد اتمنى ان لا يفهم عدم تلبيه طلبك انه تخاذل كل مافي الامر اننى لا اريد ان اوفق على طلبك كمجامله لأنك رجل صادق مع نفسك وصادق مع الاخرين فلا بد ان اكون صادق معك وقلت لك لو كانت رقبه لأفديتك اياها وانا والله صادق ولكن الابتعاد عن منتدى المجالس فى الوقت الحاضر ليس بمقدور ي تنفيذه. ولا اوافق على ابتعادك عن المنتدى مع احترامي للجميع ابو محمد يعتبر الدينمو المحرك لقسم الكسره فلو تعطل الدينمو ؟؟؟؟؟
لا يفوتنى ان انوه عن المنتدى الغالي منتدى املج ورجاله الاوفياء الذين نكن لهم كل تقدير وانا احد الاعضاء ونحضى بكل اهتام من القائمين عليه الذين لا يمكن ان نسى افضالهم علينا بعدالله ولا يمكن ان نتخلى عنه فى يوم من الايام .