ومن الصحافـــة
سيول ينبع تحجز الطالبات وتحرق عدادات الكهرباء



عبدالله العرفي – ينبع

هطلت صباح امس امطار على محافظة ينبع تسببت في احتجاز حافلتين للطالبات واحتراق عدادات الكهرباء الخاصة بالمتوسطة السابعة للبنات ومحاصرة احد المنازل من جميع الاتجاهات وتدخلت فرق الدفاع المدني بالمحافظة وادارة مرور المحافظة لحل هذه الاشكاليات بدون خسائر في الارواح.
وقال مدير ادارة الدفاع المدني بينبع العقيد زهير احمد هاشم ان الامطار التي هطلت صباح امس على محافظة ينبع تسببت بسقوط حافلتين لنقل الطالبات في احدى الحفر التي غطتها المياه حيث تدخل الدفاع المدني لسحب الحافلتين بدون أي اضرار جسدية كما تسبب هطول الامطار المتواصل باحتراق عدادات احدى مدارس البنات والتي قمنا باصلاحها بالتعاون مع شركة الكهرباء واستئناف الدراسة في المدرسة على الفور.
واضاف العقيد زهير هاشم ان المياه تسببت ايضا في احتجاز اسرة كاملة في منزلها حيث قام رجال الدفاع المدني بالتدخل وفك احتجاز الاسرة بدون أي خسائر جسدية. ومن جانبه قال مدير مرور ينبع المقدم فهد السراني ان المياه تسببت بحدوث 15 حادثا مروريا في المحافظة مع بعض التلفيات البسيطة في السيارات وبين السراني انه لم تسفر المياه عن احتجاز أي عوائل داخل سياراتهم او أي اصابات جسدية مع وجود بعض الخسائر المادية البسيطة فقط.