مشاركة للأخ المتميز ينبع في منتدى ينبع المستقبل واحببت اضافتها هنا
فعذراً من الأخ ينبع وهذا نص المشاركة:
نيابة عن زملائي من إداريين ومعلمين في ابتدائية الشاطئ النموذجية أقدم الشكر لمنتدى ينبع المستقبل على هذه التغطية الحية من داخل المدرسة وأشكر كل من عقب على هذا التقرير ونقدر لهم مشاعرهم ونعتبرها حافزا ومشجعا لنا في المدرسة التي هي جزء من المجتمع .
فأبناء الشاطئ بالأمس هم قيادات فاعلة في مجتمعنا اليوم لذا تعمل إدارة الشاطئ النموذجية اليوم على تزويد طلابها بكل جديد ونافع ليكونوا في مقدمة رجال الغد .
ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم ومقترحاتكم وكل ما يفيد لتطوير العمل التربوي ويعود بالنفع على الطلاب الذين هم أمانة في أ عناقنا وننظر إليهم نظرة الأب لأبنه ونرى كل ما نقدمه لهم واجب علينا ويستحقون أكثر .
وإن جاز لي فالشكر الجزيل للأخ مدير المدرسة وهيب حامد خلاف الذي وهب نفسه ووقته للشاطئ وطلابها وهو فعلا نموذجا للمدير العصري الذي تحتاجه مدارسنا في المرحلة الحالية فقد عمل على توسيع الهوة بين المدرسة والمنافسين لها من الخارج مثل وسائل الإعلام و ملاعب الكرة ورفاق السوء ……،
فنموذجية الشاطئ تحتوي اليوم على مركز للحياة والكائنات البحرية وآخر للبيئة الصحراوية ومقرأة للقرآن الكريم ومعمل للرياضيات ومختبر للعلوم ومركز مصادر تعلم متصلة بالإنترنت ومركز حاسب آلي وفي خلال الشهر الحالي تم تأسيس شبكة تلفزيونية داخلية جديدة وتم بناء مسرح هو الأروع في ينبع بعد مسرح إدارة التعليم وفي خطة مدير المدرسة يناء مركز لإنتاج الوسائل سيرى النور قريبا بإذن الله .
كل ما ذكرت سابقا مفعّل ويعمل يوميا ومفتوح أمام الجميع وتعتبر وسائل جذب وتعلم في نفس الوقت للطالب .
ولي رجاء من الأخوة في المنتدى أن يغطوا ما ذكرت من خلال تقرير مصور يخرج من جهة محايدة ليتعرف الجميع على الجهود التي تبذل من أجل الطلاب .