[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الاخ صقر حياك الله انا لم اغير رأي ولكن كنت بصدد تجميع المعلومات لكي يكون الموضوع متكامل . وهذه هى الكسره التى كتبت من ابو فياض للاخيه الشاعر ادم عطا .
الف مبروك
لو همشونى أنا عازم = أصل وسجل اسم وحضور
ماقصر حضورى عن اللازم = لو ماطرى لازمى مجبور
اخوك ابو فياض.

ذهبت الى ابو فياض وسألته عن موضوع الكسره. ابو فياض هل هذه الكسره التى كتبت قال لي نعم قلت له علمت من مصادر موثوقه ان الشاعر ادم زعلان مما حصل قال لي اعرف ذلك . سألته لمذا كتبت هذه الكسره هل انت عاتب على ابو خالد .
قال لا هذه كسره اعتذار لأنه وصلنى خطاب دعوه ولم استطيع الحضورحيث انه اجريت لأبنى عمليه الساعه السادسه مساءً فى نفس ليوم وكانت حالته حرجه ونقل الى العنايه المركزه بعد العمليه . قلت له وما ذا تقصد بهمشونى قال هذه الكلمه تفسيرها يخص ابو خالد لو سألنى سوف اشرح له قصدى.
سؤال اخير ياابو فياض اليس من الافضل انك لم تكتب هذه الكسره التى تسببت فى هذه الزوبعه .قال انا ارسلت الكسره الى لشاعر واخ أمون عليه .ولو أرسلتها لشخص عادى هنا تكون الملامه .قلت له ابو خالد زعلان قال لي أطمأن سوف اقابل الاخ ادم ولن يكون بيننا انشاء الله غير ما يسعد الجميع وانا اكن للأخ ادم وابو تاج كل تقدير واحترام وصداقتنا باقيه للأبد والذي بينى وبين ادم من ود واحترام سوف يزداد عندما اقابل ابو خالد واشرح له الموضوع.
قلت لابو فياض سوف اكتب هذا الكلام فى المنتدى قال وانا اوقع عليه .

اما فى ما يخص الكسره المكتوبه فى كسر اللحن . لم اجد شخص من الذين حضرو الرديح يأكد لي ان هذه الكسره غنيت فى كسر اللحن . بالتالي لم اسأل عنها ابو فياض لأنهالم يتغنى بها احد فى الصابيه فى كسر اللحن وطلما انها لم تغنى لا تحسب على ابو فياض ولا تحسب على ابو خالد تحسب على من كتبها فى المنتدى.
ولكم خالص تحياتى وتحيات الاستاذ القدير الخلوق ابو فياض واشكره على سعه صدره .
[/grade]