أهلا وسهلا بك إلى المجالس الينبعاويه.
النتائج 1 إلى 12 من 23

مشاهدة المواضيع

  1. #20
    أبو زارع

    عندما تعشق صوت فنان تميز صوته من بين الاف الاصوات وعندما تعش قلم كاتب تميز أطروحاته واسلوبه فيما يكتب . وانا من عشاق كسرات الشاعر الفذ احمد عطا فتجدنى احتفظ بها اين ما وجدتها . ومن شده اعجابى بما يقول أصبحت أتعرف على مفرداته واميز مخارج الحروف فى معظم الاحيان واخفق فى بعض المرات . قيل لى ان الشاعر الكبير احمد عطا لم يشارك فى لحن زمانين مع احترامى للجميع لو لم يشترك احمد عطا لوجدت فى اللحن (جاوبتنى كيف نبغى نجب )(. يوم اختلف ذلك المنطوح ).( وكل الاوادم عليه تهب) . شوف هذه الغصنين (ا سمع غرام الهوى دعنا = نعيش فى دولشه لحظات) ياهو صحيح أنا لست بشاعر ولكن افكر فى ما يدور واستنتج . كلمه دعنا يقولها شخص واثق من نفسه مستاء مما حصل ولديه شى يريد ان يغير به مجرى الحديث الى الافضل هذا استنتاجى .و من يستطيع ان يقول هذه الغصنين لا بد ان يجد الف كلمه تغنيه عن كلمه منطوح او كلمه نجب . امشيها ما اقدر احمد عطا شارك فى لحن زمانين بالنسبه لي هذا موضوع لا يقبل النقاش وكيف شارك هذا سر المهنه.

    لحن مالك الروح أداره ابو تاج كما يريد وفى هذه ا لكسره التى كسر بها اللحن اتضحت عبقريه ودهاء ابو تاج التى اعرفها عنه .علما بان هذه الكسره من شعراء املج ولا اقول انها كتبت لهم من ابو تاج حاشا . اقول اري عبقريه احمد عطا فى هذه الكسرة وهذا سر المهنه ايضا لا استطيع ان ابوح به ويصحابنا سامحونا .

    غدا انشاء سوف اعود الى كسرة ابو فياض قائد صف املج التى كتبت خلف المظروف الذي ارسله للشاعر ادم عطا والملابسات التى حصلت حوله انتظرونا .
    [poem=font="Simplified Arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="coral" bkimage="" border="double,9,sandybrown" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    عزيـز كلاتنـا نواسيـه = ونشاركه فـي معاناتـه
    جميـع مايكـدره تنهيـه = ونرتوي من حـلا ذاتـه [/poem]
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو زارع ; 15-06-2006 الساعة 07:16 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •