ولي أن أعتز بإقامتي بينكم أخي أبو رامي كلمات مثل كلماتك هي ما تجعلني لا أكل و لا أشعر بملل و انا أجوب المملكة قاطعا مئات الكيلومترات لأسجل و أعرض للجميع ما تزخر به هذه الأرض و ما شاهدته على مر العصور و كلي غيره من عشرات بل مئات كتبوا و بحثوا و سجلوا و في يدي كتاب لهنري سافينياك صور و كتب عام 1917 و فيه عن ينبع الكثير هم عرفوا و فهموا أهمية هذا البلد فتوافدوا طامعين بالعشرات و لو تقرأ ما قرأت لأخذتك الغيرة مثلي فما بين السطور ما بينها .
أخي الشاهين أشكرك جزيل الشكر على كلماتك المشــجعة و إنشاء الله أنوي أن أعرض على الفنان ناصر الجدعاني و الأستاذ زكريا الحجيلي و غيرهم من فناني ينبع أن نقوم بعمل معرض صور فوتوغرافية خاص بينبع فقط . فينبع كما لا يخفى عليكم شهدت من الأحداث ما شهدت و تاريخها و حاضرها مليء بما لا يحصى و تستحق أن نخصص لها معرضا و من غد إنشاء الله سأبدأ بأن أرسل إلى المنتدي بعض من صور الرحلة الأخيره مع المربي الفاضل الأستاذ عواد الصبحي و بعض من لقطات في ما حول ينبع .
إما بالنسبة لأي قرية أو مكان ترى أنه ينبغي تسجيله فأنا على أتم إستعداد للذهاب و التصوير في أي وقت هذه رسالتي و أنوي أنشاء الله أن أقوم بها على أحسن وجه

أخوكم

























ز