[frame="1 80"]

[glow=CCFF00] شكر وتقدير [/glow]



تتقدم أسرة مدرسة الملك فيصل الابتدائية النموذجية مديرا ومعلمين وطلابا .بجزيل الشكر والتقديرلإدارة التربية والتعليم ممثلة في مديرها سعادة الأستاذ عبد الرحيم الزلباني .وسعادة مساعده الأستاذ عيد عويد . وكل منسوبي قسم النشاط الطلابي لما وجدته منهم من تشجيع ودعم.
كما تخص منتدى المجالس الينبعاوية ممثلا في :
المربي الفاضل الأستاذ عواد محمود الصبحي أبو سفيان )
المربي االفاضل الأستاذ أحمد محمد ظاهر (أبو رامي )
المربي الفاضل الأستاذ محمد عباس الأنصاري ( أبو ياسر )

وكل المشرفين في هذا المنتدى الرائع بالشكر والتقدير والاعتراف بالفضل والجميل على وقفتهم الطيبة ودعمهم السخي للمدرسة ومعاونتها على إنجاز مسابقتها الثقافية . سواء كان ذلك بالاشتراك في التنظيم وإبداء الآراء الصائبة أو بتغطية مجريات المسابقة إعلاميا .
وليس هذا بغريب على منتدى يضم بين جنباته نخبة مميزة من رجال التربية والمثقفين . والميدان وما نراه شاهد على ذلك . فالعمل الطيب والتعاون ديدنهم ونهجهم.
شكر الله لهم هذه الوقفات الرائعة خدمة لينبع خاصة ، وللوطن الغالي عامة ، كمالا يفوت المدرسة أن تسجل شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة والشكر موصول لأعضاء هذا المنتدى لما لاحظته منهم من تشجيع وإطراء.وطالباتنا وطلابنا لهم كذلك الشكر لتفاعلهم الطيب مع المسابقة .
نسأل الله أن يوفقنا جميعا لخدمة أبنائنا الطلاب ليكونوا أعضاء فاعلين في هذا الوطن المعطاء . يذودون عنه ويسعون لتقدمه ورفعته في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة محبوبنا الغالي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وسدد على طريق الخير خطاه .
نكرر شكرنا ونسأل الله التوفيق ...

منسوبو مدرسة الملك فيصل
عنهم : محمد مسعود أبو العسل - مدير المدرسة [/frame]